أوجار من بركان : الأحرار حريص على مسايرة الرؤية الحكيمة لجلالة الملك

كتب في 10 غشت 2019 - 4:25 م
مشاركة

نظم محمد أوجار عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار ووزير العدل لقاءً تواصليا بمدينة بركان الأربعاء الماضي.

 

 

وقال أوجار في كلمة له، إن التجمع الوطني للأحرار يعمل وفق دينامية، وخارطة طريق للمساهمة في البناء التنموي والديمقراطي للبلاد، بما ينسجم ما توجيهات رئيس الحزب، واستجابةً خطب الملكية، التي دعت مراراً الأحزاب، للانخراط في صياغة نموذج تنموي جديد.

 

 

وأشار أوجار إلى الخطاب الملكي الأخير، بمناسبة عيد العرش المجيد، معتبرا أنه قدم حصيلة المنجزات التي حققها المغرب خلال 20 سنة مضت، لكن في الوقت ذاته كشف عن مشاكل يصعب تجاوزها لارتباطها الكفاءات والأطر ذات الحكامة وحسن التدبير والتنظيم.

 

وأبرز المتحدث أن المغرب يتوفر على مؤهلات لبناء دولة ديمقراطية اجتماعية حريصة على التنمية وعلى بناء المواطن، الأمر الذي يستوجب توفير نخب جديدة.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. وهذا النوع من اللغة/الخطاب هو الذي يجعل السياسة مجَرّد موضة موسمية سرعان ما تصبح مجرد كلام مطلق على عواهنه ،إذ يقف عند صور التمجيد والتطبيل ولا يلامس مكامن الخلل والأعطاب السياسية في مواطنها وعلى حقيقتها ،ويلمع صور القيادة الحزبية من قَبِيل القول: بما ينسجم مع توجيهات رئيس الحزب، وهو نفس الكلام الذي كان يقوله نفس الشخص عضو المكتب السياسي للحزب عن رؤساء الحزب السابقين الذين سرعان ما قَلَبَ عليهم ظهر المِجَن!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *