بعد “سعد الدين العثماني”.. “محمد أوجار” يحل بوجدة في مهمة حزبية

كتب في 5 يوليوز 2019 - 11:45 ص
مشاركة

كشفت مصادر مقربة من حزب التجمع الوطني للأحرار بوجدةو لموقع شمس بوست، أن “محمد أوجار” وزير العدل والحريات العامة بحكمة العثمانيو سيحل بداية من يوم غد السبت بمدينة وجدة.

 

وقالت المصادر ذاتها، أن زيارة الوزير، ستكون حزبية بامتياز، إذ من المنتظر أن يعقد مجموعة من الإجتماعات مع المسؤولين على الحزب بجهة الشرق للوقوف على مدى جاهزية الحزب لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وهي المحطة التي يراهن عليها الحزب بشكل كبير من أجل فرض وجوده بمدينة وجدة، باعتبارها من أهم قلاعه منذ تأسيس الحزب على يد “احمد عصمان” خلال نهاية سبعينيات القرن الماضي.

 

وفي السياق ذاته، ووفق معلومات حصل عليها الموقع، أنه من المنتظر أن يقوم “محمد أوجار” بزيارة إلى المدرسة الفندقية بمدينة السعيدية لتفقد أحوال 300 طفل يقيمون مخيمهم الصيفي هناك ضمن برنامج العطلة للجميع الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة المرحلة الأولى التي إنطلقت يوم فاتح يوليوز الجاري من تأطير جمعية الحمامة إحدى الجمعيات الموازية لحزب التجمع الوطني للأحرار.

 

وإلى ذلك فسبق لرئيس الحكومة والأمين العام العام لحزب العدالة والتنمية أن قام بدوره بزيارة إلى مدينة وجدة ذات طابع خلال الأسبوع الماضي، أشرف إبانها على تدشين المقر الجهوي الجديد لحزب المصباح، إضافة إلى عقد عدة لقاءات مع مناضلي ومناضلات التنظيم تم التطرق خلالها إلى مجموعة من القضايا التي تهم الحزب بجهة الشرق.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. مدينة وجدة تبكي وتندُبُ حظها مع الكساد والبوار والعطالة و…و(سياسيون) يُهرْوِلون مع تباشير موسم الحصاد لجني ثمار (النبق)!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *