العثماني يدشن العمل بالمقر الجهوي للبيجيدي بوجدة ويؤكد: نحن حزب لم نولد وفي فمنا ملعقة من ذهب

كتب في 29 يونيو 2019 - 5:42 م
مشاركة

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، و الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن المقر الجديد للكتابة الجهوية بمدينة وجدة، الذي أشرف صباح اليوم السبت على تدشين العمل فيه، هو “جهد جماعي لجميع الأعضاء في الجهة، بالتعاون مع الامانة العامة والادارة”.

 

وأبرز العثماني في تصريح لشمس بوست، أنه يتوخى من المقر الجديد أن يكون، “دافع للعمل الحزبي، ويمكن الهيئات الجهوية من الكتابة الجهوية والهيئات الموازية كالشبيبة نساء العدالة والتنمية، من فضاء للأنشطة والتفكير وإبداع أشكال جديدة للعمل السياسي”.

وأضاف العثماني أنهم في حزب العدالة والتنمية، يدفعون دائما في إتجاه أن يكون العمل السياسي ملتصقا بالمواطنين.

 

وقبل ذلك، كشف العثماني، لعموم الأعضاء الحاضرين في تدشين المقر، أن هذا الأخير، تم اقتناؤه في ظرف خمس سنوات، بمساهمات الجميع، وأن الحزب مركزيا ساهم أيضا في حدود ما تتيحه الأنظمة.

وأبرز في هذا السياق، أن نظام الحزب، صارم، ويتوخى تحقيق العدالة مع باقي فروع الحزب، موضحا بأن الحزب لتلبية الطلبات الكثيرة لشراء المقرات يقدم قروضا وحتى دعما بشكل محدود.

 

وعلاقة دائما بالمساهمات، أبرز العثماني، أن حزب العدالة والتنمية يعول بعد الله على مساهمات رجاله ونسائه، من عرق جبينهم “حزب العدالة والتنمية ليس حزبا غنيا تسقط عليه الأموال من السماء، ولم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب مثل البعض الأخر” يضيف العثماني ليؤكد بأن اقتناء المقرات يتم بمساهمة أعضاء الحزب كما هو الشأن بجهة الشرق.

The following two tabs change content below.

مراد ميموني

محرر بشمس بوست، مسؤول قسم الفيديو Mimounimourad@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *