“الوحش” و “طيابة الحمام” في دورة المجلس الجماعي بتاوريرت…!!

تحولت قاعة احتضان دورة المجلس الجماعي لتاوريرت أمس الخميس إلى “حلبة” تبادل فيها مستشاروها كل أصناف السب والشتم.

 

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات يتبادل فيها مستشارو الجماعة أثناء الدورة التي أجريت أطوارها بأبواب مغلقة أصنافا من الشتم، وصلت الى درجة إطلاق أحدهم على مستشارون بالمعارضة عبارات “الوحش” و”طيابة الحمام”.

 

الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع أثار غضب ساكنة تاوريرت الذين اعتبروا أن ما حدث يعتبر وصمة عار على جبين ممثليهم الذين عوض أن يناقشوا القضايا العامة أطلقوا عنان لسانهم للتراشق بالكلمات “الهابطة” .

 

ووصف بعض الفيسبوكيين ما حدث ، “بالمهزلة” وأن المؤسسة العمومية التي من المفترض أن تكون قدوة في تحمل المسؤولية أصبحت بعيدة كل البعد عن هموم المواطنين وعن تحمل مسؤوليتها أمامهم.

 

وأبرز هؤلاء أن المجلس الجماعي وأمام تكرار هذه السلوكيات داخله والمتمثلة في الصراع المرير بين الأغلبية والمعارضة ضاعت مطالب الساكنة.

 

وعلاقة بالموضوع اتهم أحد المستشارين المحسوبين على المعارضة والمنتمي لحزب العدالة والتنمية رئيس المجلس الجماعي كونه من تفوه بهذه العبارات في حقه و التي اعتبرها حاطة من كرامته.

 

وأصدرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتاوريرت بلاغا تدين فيه ما أسمته”الاسلوب المنحط الذي أصبح يخاطب به رئيس المجلس الجماعي معارضيه، وكذا الطريقة السيئة واللاقانونية التي بات يسلكها في تسيير شؤون المجلس والمدينة” على حد تعبير البلاغ/

 

واستغرب البلاغ عن استمرار الرئيس وأغلبيته في غلق الدورات وحرمان الساكنة من حقها في الوصول الى المعلومة”تضيف الكتابة الإقليمية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)