بووانو: هناك محاولات لتلويث فرحة المغاربة بمنتخبهم وهناك استهداف لقيمهم المشتركة

كتب في 26 دجنبر 2022 - 2:21 م
مشاركة

 

عبّر عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، عن ادانة المجموعة لما نشره موقع إلكتروني من اتهامات خطيرة، حول لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، زكرياء بوخلال.

واعتبر بووانو في كلمة افتتح بها الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، المنعقد يوم الإثنين 26 دجنبر 2022، أن ما نشره الموقع المشاو إليه، حول اللاعب المتألق زكرياء بوخلال، يندرج في إطار حملة تشويش على الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني فس كأس العالم، وحملة تلويث للفرحة التي عمت المغرب بهذا الإنجاز، الذي تزامن مع تساقط أمطار الخير، والتي كانت سببا اخر للفرحة في البلاد.

وقال بووانو “كما أن هناك أعداء للنجاح فهناك كذلك أعداء للفرح”، مشيرا إلى أنه كلما فرح المغاربة بحدث مميز، الا ويخرج من يشوش عليهم، متسائلا “ما معنى أن يُستهدف اللاعب المتألق عز الدين اوناحي بالاشاعة، وما معنى أن يُستهدف المدرب الكفء وليد الرگراگي بنشر صور عادية لشقيقته، في هذا الوقت بالضبط؟”.

وسجل بووانو أن هذا الاستهداف يتجاوز المنتخب الوطني، الى استهداف القيم المشتركة للمغاربة، والتي أبرزها لاعبو المنتخب وهم يحققون الإنجاز التاريخي بكأس العالم بقطر.

واستغرب رئيس المجموعة، لهذا الاستهداف من طرف موقع إعلامي، في وقت مطلوب فيه من النخب الإعلامية والسياسية وغيرها، أن تسلط الضوء على دروس المنتخب الوطني لكرة القدم، وتأخذ بها، وتنقل أسباب النجاح الذي حققه الى ميادين أخرى.

وأكد بووانو في كلمته، أن المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، مع كل ما يدخل الفرحة والسرور على المغاربة، وستقف في وجه كل من يحاول تلويث هذه الفرحة وهذا السرور.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *