سياسي مغربي يهاجم العثماني بسبب الحصيلة المرحلية لحكومته

كتب في 15 ماي 2019 - 12:58 م
مشاركة

أثار تقديم رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني لحصيلته حكومته أول أمس الاثنين، أمام مجلسي النواب والمستشارين، الكثير من ردود الأفعال المتباينة، حيث تفاعل العديد من المغابة رواد الشبكات الإجتماعية مع ما ورد في على لسان رئيس الحكومة.

 

وفي هذا السياق، هاجم خالد أدنون عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيس الحكومة، وكتب أدنون في تدوينة بحسابه الرسمي بموقع فايسبوك، “ما قدمه رئيس الحكومة واعتبره حصيلة مرحلية لحكومته، هو في الأصل خواطر سياسية”.

 

وأضاف أدنون قائلا “فما بني أصلا على برنامج حكومي اعتبر في حينه إعلانا للنوايا لا يمكنه إلا أن ينتج الخواطر، لا حديث عن نسبة النمو ولا على النموذج التنموي.. حكومة العنعنة !!”.

 

ومن جهة أخرى قال أحد المعلقين حول موضوع الحصيلة المرحلية لحكومة العثماني، “لماذا نسى الرجال الشرفاء الذين دافعوا وضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن الغالي تركهم مهمشين أمام قبة البرلمان يناشدون ويطلبون بحقوقهم المشروعة والمهضومة لامعاشات ولا تحسين أوضاعهم المادية والإجتماعية إنهم قدماء العسكريين والمحاربين بعتبارهم خدام الدولة الحقيقين”.

 

ويذكر أن سعد الدين العثماني أكد خلال تقديمه للحصيلة المرحلية للحكومة، يوم الإثنين أمام أعضاء البرلمان بمجلسيه، أنه بفضل انسجام مكوناتها تمكنت الحكومة من إخراج إصلاحات هيكلية كبرى في ظرف وجيز، مشيرا إلى أن عددا من الإصلاحات خرجت من البرلمان بسرعة قياسية نتيجة التعاون بين مختلف مكونات مجلسي البرلمان.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *