تقبيل يد الوزير من طرف سيدة.. الرباح يخرج عن صمته ويوضح (صورة)

أثارت صورة منسوبة للوزير عزيز الرباح، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها سيدة بجانب الوزير وهي تقبل يده.

 

وبعد تداول الصورة على نطاق واسع، خرج وزير الطاقة والمعادن، لتوضيح حقيقتها، وكتب الرباح في حسابه الرسمي بفايسبوك “أخبرني مجموعة من الأصدقاء انه يتم تداول هذه الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

 

وأضاف الرباح قائلا “ورغم أنني اعتدت على مثل هذه التصرفات الحقيرة و آليت على نفس عدم الاكتراث لها وترك أمر هؤلاء الأشخاص لرب العالمين إلا أن أصدقائي ألحوا علي بضرورة الرد و التوضيح حتى تتبين الحقيقة لمن فعلا يبحثون عنها و يقدسونها”.

 

وأكد الوزير في ذات التدوينة أن “الصورة مفبركة و غير حقيقية بالمرة ولم يحدث أن سمحت لأحد أن يقبل يدي” مضيفا، “كما أنني لا اقوم بأي نشاط لتوزيع المساعدات على الفقراء لا بصفتي رئيسا لبلدية القنيطرة و لا بصفتي وزيرا في الحكومة”.

 

وكتب أحد المعلقين على تدوينة الوزير، ” الصورة فبركها مبتدئ في ” الفوتطوشوب”، ويكفي للمرء ان يسال السؤال البسيط: هل الصورة حقيقية؟ حتى تجيبه الصورة نفسها بكونها عمل فاشل لمبتدئ حاقد.
“.

 

كما علق شخص أخر بالقول ” عبدالعزيز الرباح من أطيب خلق الله لايتواضع إلا من كان واثق من نفسه.. كلام الناس أشبه بالثراب إذا لم يطير به الهواء فهو يداس! عش حياتك فالأفواه لن تصمت والألسن لن تتوقف”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)