العثماني : وجود الإحتجاجات دليل على حرية التعبير وعدم وجود انسداد

كتب في 13 ماي 2019 - 11:00 ص
مشاركة

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن “وجود احتجاجات ليس دائما أمر سلبي فمن حق فئات معينة تقديم مطالبها، وهذا دليل على حرية التعبير وعدم وجود انسداد”.

 

وأضاف العثماني خلال حلوله ضيفا مساء أمس الأحد على بيت الصحافة بطنجة، “ان حصيلة حكومته مشرفة وفي ظرف سنتين تحققت اوراش وتم اصدار قوانين كانت منتظرة منذ سنين ” على حد قوله.

 

وأكد العثماني خلال ذات اللقاء، أن بعضا من الاشياء التي تحققت لم ترضي البعض وهذا امر عادي حيث وصف حصيلته بالجيدة والمشرفة ، لافتا ان الحصيلة سيتم تقديمها غذا امام البرلمان.

 


وأبرز العثماني ان ” رغم ما يقال ويكتب عن الأغلبية الحكومية الحالية تبقي الأكثر انسجاما خلال العقدين الأخيرين، واستطعنا أن نحقق اإنجازات مهمة” حسب ما جاء على لسانه.

 

وأوضح العثماني، إن الحكومة تنصت إلى جميع المحتجين، وأن الحوار هو أنسب طريقة لحل المشاكل العالقة، مضيفا، أن المطالب المعقدة تحتاج إلى وقت كاف لدراستها والوصول إلى حلول قد تكون في نهاية المطاف مرضية أو ليست كافية.

 

وفي سياق أخر، أشار العثماني إلى أن “حزب العدالة والتنمية ليست لديه أي علاقة تطبعها امتيازات مع قطر أو تركيا”، مضيفا أن الحزب “لا يمكن أن يتوافق مع بلد ما، بل مع حزب سياسي”.

 

 

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *