فدرالية اليسار بوجدة تجدد هيكلتها و عاشور منسقا للهيئة التنفيذية المحلية

 

تحت اشراف الهيئة التنفيذية المحلية لفدرالية اليسار بوجدة، التأمت فعاليات المنتدى الحواري –وجدة-، بتاريخ 15 ابريل الجاري في امسية فكرية وسياسية ثرية’ احتضنت مساهمات قيمية عبرت عنها فعاليات وأطر تنتمي للوسط المعرفي والنقابي والتربوي والسياسي، صاغت قراءات ومقاربات وتحليلات عميقة ومنتجة في محور ” من اجل يسار متجدد ومنفتح”.

 

تمكنت فعاليات المنتدى من طرح ورش حواري ايجابي يبتغي الانخراط العملي في المشروع الاندماجي للفدرالية من زوايا الحرص على الدفع بقوة يسارية موحدة ومكافحة، مع ما يفرض ذلك من نباهة عقلانية وجاهزية نضالية ومجهود فكري وتنظيم ديمقراطي.

وأشادت الهيئة التنفيذية المحلية لفدرالية اليسار بوجدة، بالحضور النوعي الذي لبى دعوة المنتدى.

 

وأعلنت الهيئة الراي العام باستمرار فتح حلقات المنتدى الحواري المحلي في المستقبل، كما تحيط المناضلات والمناضلين وأصدقاء وأنصار فدرالية اليسار بوجدة بتجديد الهيئة المحلية والتي جاء تشكيلها كما يلي: المنسق: احمد عاشور نائبه الاول: جواد تلمساني نائبه الثاني: علي سعيد المقرر : مصطفى الرابحي نائبته حنان الزروري. امين المال: ميمون خير نائبه : حسان بنعاشور مستشارون مكلفون بمهام تسولي محمد- محمد امباركي- لزرك نورالدين- فريد الماحي – بومالك بوشتى- اكرام ابراهيمي- لزعر عبد العالي- زائد محمد- هجر طنكول- زهور السبعاوي عبدالسلام مشماشي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)