حوصرا ففضلا الاستسلام خوفاً على حياة المدنيين.. تفاصيل اعتقال آخر فلسطينيين فرا من سجن جلبوع

كتب في 19 شتنبر 2021 - 2:29 م
مشاركة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد آخر أسيرين فرّا من سجن جلبوع وهما أيهم كممجي ومناضل نفيعات من الحي الشرقي لمدينة جنين شمالي الضفة الغربية، وسط مواجهات عنيفة اندلعت في المكان، بينما مددت محكمة الاحتلال فترة اعتقال الأسرى الأربعة الآخرين بدعوى استكمال التحقيق.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بقوات خاصة “مستعربين”، اقتحمت الحي الشرقي من مدينة جنين وحاصرت منزلًا في الحي، واعتقلت الأسيرين كممجي ونفيعات.

 

وأضافت تلك المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت في الحي الشرقي خلال تصدي الشبان لقوات الاحتلال التي أطلقت باتجاههم الرصاص الحي مما أدى إلى إصابة إثنين منهم وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأشارت (وفا) إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحامها الحي الشرقي من جنين شابين من ذوي الإعاقة.

 

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي أن قوات من الشرطة الخاصة (يامام) وجهاز الأمن العام (الشاباك) اعتقلت الأسيرين بعد أن “استسلما دون مقاومة” في ختام مطاردة دامت أكثر من أسبوعين.

 

وقالت إن القوات وصلت إلى المنزل الذي اختبآ فيه “بفضل معلومات استخباراتية دقيقة” واعتُقل معهما فلسطينيان كانا قد قدما لهما المساعدة.

 

وأشاد رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت بالأجهزة الأمنية الإسرائيلية بعد القاء القبض على الأسيرين، وقال إن الأمر انتهى وجميع الهاربين خلف القضبان.

 

وكالات

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *