“البيجيدي” يدين الاعتداءات على المقدسيين من قبل قوات الاحتلال الصهيوني

كتب في 25 أبريل 2021 - 2:45 م
مشاركة

عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن إدانتها الشديدة للإعتداءات على المقدسيين، وقالت إنها تتابع بقلق شديد الأحداث التي وقعت بالقدس الشريف هذا الأسبوع، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني بالاعتداء على المقدسيين المرابطين ببيت المقدس مما أدى إلى سقوط جرحى واعتقالات في صفوف الفلسطينيين.

 

وأكدت الأمانة العامة للحزب، في بيان لها، عن تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني، داعية كل القوى الحية في البلاد إلى القيام بمبادرات للإسهام في تثبيت المقدسيين على أرضهم وتقوية صمودهم أمام انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

 

كما دعت الهيآت المجالية للحزب للانخراط والمشاركة في كل الفعاليات والمبادرات التي تعبر عن التضامن مع المقدسيين والتعريف بقضيتهم العادلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن أكثر من 100 فلسطيني أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنين متطرفين في محيط البلدة القديمة بالقدس المحتلة، فيما دعت الرئاسة الفلسطينية المجتمع الدولي لحماية الفلسطينيين في المدينة.

 

وأكد الهلال الأحمر أن الشرطة أطلقت الغاز المدمع والرصاص المطاطي على الفلسطينيين، مما أدى لإصابة 105، نقل 30 منهم إلى مستشفيات القدس لتلقي العلاج.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *