شاب يرتكب 26 جريمة قتل في عام واحد

كتب في 1 دجنبر 2020 - 9:00 م
مشاركة

تمكنت الأجهزة الأمنية والقضائيةبجمهورية تتارستان، من القبض على ”القاتل المتسلسل”، وهو شاب تورط في قتل 26 عجوزا في سنة واحدة.

وكان الجاني البالغ من العمر 38 عاما، يتنكر بزي موظف يعمل لدى شركة إدارة الحي، ويهاجم النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 65 و90 سنة، وبعد تنفيذ جريمته يسلبهن المجوهرات والمال.

واعترف المجرم، بقتل 26 امرأة عجوزا في سن التقاعد، في الفترة من 2011 إلى 2012 في 12 منطقة مختلفة.

وأفادت لجنة التحقيق التي فكت شيفرة ”الجرائم المتسلسلة” بأن الشاب، وهو من سكان مدينة قازان، كان يعمل صانع أقفال وسبق وتم إدانته بالسرقة عام 2009، حيث تم اعتقاله للاشتباه بارتكابه هذه الجرائم.

ووفقا لموقع “إر بي كا تترستان”، فإن المجرم اعتدى حصرا على النساء المسنات، حيث تراوحت أعمار الضحايا بين 75 و90 سنة. كما ذكرت وسائل إعلام محلية أن المجرم يمكن أن يكون قد ارتكب ما يصل إلى 32 جريمة قتل في المجموع.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بيان لجنة التحقيق، أن المجرم، ارتكب جريمته الأولى عام 2011 في شارع ياماشيفا في مدينة قازان، وكانت الجريمة مصحوبة بعملية سطو، حيث تم سرقة مجوهرات وأموال وأشياء ثمينة أخرى من شقة المغدورة.

وأشار البيان إلى أن معظم الجرائم تم ارتكابها في مدينة قازان، ولكن تم تسجيل جرائم مماثلة في مناطق أخرى.

يذكر أن السلطات المحلية، كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن مكافأة بحوالي 40 ألف دولار، لأي معلومة يمكن أن تدل على شخصية المجرم.
وكالات

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *