رغم الرفض الشعبي.. المغرب يشارك في ورشة المنامة

كتب في 25 يونيو 2019 - 1:48 ص
مشاركة

رغم الرفض الشعبي، المشاركة في ورشة المنامة المسماة، ورشة السلام والإزدهار، والذي عبرت عنه فئات عريضة من الشعب المغربي في مسيرة إحتجاجية جابت شوارع الرباط أول أمس، إلا أن المغرب قرر رسميا المشاركة في ورشة المنامة التي تبدأ أشغالها اليوم الثلاثاء.

 

وذكر ناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، اليوم الاثنين، حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء،  أنه بدعوة من حكومتي مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، يشارك إطار من وزارة الاقتصاد والمالية بالمملكة المغربية في أشغال “الورشة حول السلام والازدهار”، التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة يومي 25 و26 يونيو 2019.

وأضاف الناطق وفق نفس المصدر أن المشاركة في هذه الورشة التقنية والقطاعية تتم إلى جانب العديد من البلدان العربية والإفريقية والأوروبية، وكذا عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المشاركة تأتي انطلاقا من الموقف الثابت والدائم للمملكة المغربية من أجل حل دولتين، تتعايشان جنبا إلى جنب في سلام واستقرار، يضمن إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة وقابلة للحياة على حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *