البرتغال أفضل وجهة سياحية في أوروبا للمرة الخامسة

كتب في 4 أكتوبر 2022 - 12:31 م
مشاركة

تم اختيار البرتغال كأفضل وجهة سياحية في أوروبا للمرة الخامسة خلال ست سنوات، وذلك حسبما أعلنت وزارة الاقتصاد البرتغالية.

وأفادت الوزارة في بيان أنه تم تتويج البرتغال “كأفضل وجهة سياحية أوروبية” في النسخة الأوروبية من جوائز السفر العالمية لسنة 2022، وهي المرة الخامسة خلال السنوات الست الماضية.

ويأتي هذا الاختيار، وفقا للمصدر، نتيجة تصويت الآلاف من المهنيين في هذا القطاع، من جميع دول العالم، مبرزا أن البرتغال نالت هذه السنة 30 جائزة أخرى، شملت أفضل الوجهات والمناطق والمنتجات والخدمات.

هكذا، عادت جائزة أحسن وجهة لسياحة المغامرات في أوروبا إلى جزر الآزور، وأفضل وجهة شاطئية في أوروبا لمنطقة الغارف، ونالت لشبونة جائزة أفضل وجهة للاسترخاء والوجهة الأولى للرحلات البحرية في أوروبا، فيما آلت جائزة الوجهة الأولى للمدينة الأوروبية لمدينة بورتو.

وأضافت الوزارة أن تتويج البرتغال في أكثر من 30 فئة برسم النسخة الأوروبية من جوائز السفر العالمية لعام 2022 يكتسي أهمية خاصة بعد السنوات الصعبة من الوباء، معربة عن اعتزازها الكبير بالاعتراف الذي حظيت به الشركات والمهنيون والوحدات السياحية الوطنية من قبل نظرائهم على المستوى الدولي.

وذكر البلاغ أن كاتبة الدولة في السياحة والتجارة والخدمات، ريتا ماركيز، هنأت بهذه المناسبة جميع الفاعلين في القطاع على جهودهم الكبيرة “ليكونوا في مستوى التحدي، وهو تأكيد البرتغال كوجهة سياحية للتميز، مهما كانت الظروف”.

يذكر أنه يتم منح جوائز السفر العالمية، المعروفة باسم “جوائز الأوسكار” للسياحة، من قبل المتخصصين في صناعة السياحة في جميع أنحاء العالم منذ سنة 1993، وذلك لمكافأة والاحتفاء بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة، ويتم التعرف على علامة WTA التجارية عالميا اليوم باعتبارها السمة المميزة النهائية للجودة.

وكانت البرتغال قد نالت، سنة 2021، أكثر من 20 جائزة في النسخة الأوروبية من جوائز السفر العالمية.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *