العدالة والتنمية يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

أدان حزب العدالة والتنمية، “الحرب الجديدة”، التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة بفلسطين المحتلة.

 

جاء ذلك في بيان للحزب توصل شمس بوست بنسخة منه قال فيه الحزب أنه “إثر العدوان الصهيوني الهمجي الجديد على قطاع غزة والذي خلف لحد الساعة سقوط العديد من الشهداء، ومن بينهم طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها خمسة سنوات، بالإضافة إلى عشرات الإصابات، وأمام استمرار الإجرام الصهيوني، فإن الأمانة العامة للحزب ..تدين بشدة هذه الحرب الإجرامية الجديدة التي أعلنها جيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني الشقيق”.

 

ودعا البيان الذي يحمل توقيع الامين العام للحزب عبد الاله بن كيران “المجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في ردع الاحتلال أمام فظاعة ما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم تقتيل وتهجير وفصل عنصري على مرأى ومسمع العالم، وخطورة وعواقب الإجرام الصهيوني على استقرار المنطقة والأمن والسلم الدوليين”.

كما أكد الحزب في نفس السياق على ما قال عنه “الموقف الثابت لحزب العدالة والتنمية، والذي لم ولن يتغير، الداعم للمقاومة الفلسطينية والرافض للتطبيع”.

 

واعتبر أن التطبيع “إنما يشجع الاحتلال الاسرائيلي على المضي في سياسته الإجرامية والعنصرية والتوسعية، ويوفر له الشعور بالمناعة لارتكاب المزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويعطل حل القضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)