جماعة وجدة تتخذ هذه الإجراءات بمناسبة عيد الأضحى

كتب في 2 غشت 2019 - 11:45 ص
مشاركة

اتخذت جماعة وجدة، مجموعة من الإجراءات استعدادا ليوم عيد الأضحى المبارك، الذي يحل يوم الإثنين 12 غشت الجاري حفاظا على على نظافة المدينة وسلامة بيئتها.

 

وإلى ذلك، ووفق بلاغ أصدرته الجماعة بهذه المناسبة يتوفر موقع “شمس بوست” على نسخة منه فقد تقرر تنظيم حملة نظافة كبرى تشمل كل أحياء المدينة بتنسيق مع شركة سيطا البيضاء للنظافة، كما تقرر فتح المجزرة البلدية في وجه عموم المواطنين حتى يتسنى لهم نحر الأضحية في ظروف صحية مناسبة.

 

كما دعت الجماعة خلال بلاغها كافة ساكنة مدينة وجدة، إلى التعاون مع كافة مصالحها و الانخراط الفعلي في الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة بيئتها حتى يتسنى للجميع الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الكبيرة في ظروف جيدة، من خلال الحرص على إحترام مواعيد مرور شاحنات جمع النفايات المنزلية، وتفادي عملية التخلص من “الهيدورة” بشكل عشوائي بالشوارع العامة والأزقة.

 

كما أخبرت المواطنين بأن عمال شركة سيطا البيضاء للنظافة سيتولون مهمة توزيع الأكياس البلاستيكية على الساكنة خلال الأيام التي تسبق العيد.

 

وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يتم توزيع حوالي ستة أطنان هذه السنة من الأكياس البلاستيكية من طرف الشركة المذكورة بتنسيق من الجماعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *