أورديرا تطلق خدمة تسوق البقالة عبر الأنترنيت بالجهة الشرقية

كتب في 8 يونيو 2021 - 3:39 م
مشاركة

لقت المنصة الجديدة “أورديرا” الخاصة بالتسوق، استحسانا بالجهة الشرقية، حيث تشهد المنصة زيارات مهمة بعد أسابيع قليلة من إنطلاقها بالجهة.

 

 

بعد إطلاق المنصة في يوم 19 ماي الماضي, يقول المدير والشريك المؤسس للمنصة, عصام دروي في تصريح له : “إقبال الزبائن وإستحسانهم لخدمات منصتنا فاق كل توقعاتنا, خصوصا أنها تعتبر الخدمة الأولى من نوعها بالجهة الشرقية, وهذا بحد ذاته كان من أكبر التحديات التي واجهتنا قبل إطلاق المنصة, لكن مجهودات فريق العمل جائت بنتائج يمكننا أن نقول أنها جيدة في فترة وجيزة من إطلاق المنصة”.

 

وجدير بالذكر أن المنصة توفر خدماتها في كل من مدينة وجدة, وبني درار وأحفير وبركان وقريبا السعيدية, “تفاجئنا بإستلام أول طلبيتان خارج مدينة وجدة بمدينة بركان في اليوم الثاني بعد إطلاق المنصة, لا يهمنا حجم الطلبيات من ناحية الوزن بحيث أن خدمة التوصيل تتم عبر الشاحنة, وكل ما يهمنا أو نجعل من كل طلب تجربة فريدة من نوعها لزبائننا.” عصام دروي, مضيفا في تصريحه.

 

الشركة الناشئة ordera.ma, وطاقمها الذي يمتلك خبرة كبيرة في التجارة الإلكترونية, يشتغلون كل يوم لإضافة منتوجات جديدة لإرضاء كافة رغبات الزبائن, مع الذكر أن المنصة الآن تتوفر على أكثر من 600 منتوج والرقم في إرتفاع مستمر يوما بعد يوم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *