وجدة تتعزز بمكتب جديد للخدمات الإعلامية والطباعة والمحاسبة وخدمات الهجرة

كتب في 11 مارس 2021 - 11:44 م
مشاركة

جرى مؤخرا في مدينة وجدة، افتتاح مكتب جديد تحت اسم BBMCHRONO للخدمات الإعلامية والطباعة، المحاسبة وخدمات الهجرة، في إطار المساهمة في خلق دينامية مبنية على البرامج التنموية المندمجة والمرتكزة على رؤى استراتيجية.

وفي بلاغ للمكتب، أكد أن هذا “المشروع الاستثماري الذي سيساهم في خلق فرص شغل مختلفة لدى شباب وشابات المنطقة الشرقية، يتأسس بشراكة بين مستثمرين مغاربة مقيمين بالخارج ومستثمرين شباب مقيمين بجهة الشرق، تحدوا الأزمة العالمية التي فرضتها جائحة كورونا، وآمنوا بالسياسة الرشيدة التي دعا إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الهادفة إلى خلق استثمارات وتوفير فرص شغل، بالإضافة إلى دعوته إلى تقريب الإدارة من المواطن باستغلال موارد رقمية تسهم في تسريع الخدمات الإدارية العمومية”.

واقام  المكتب حفل افتتاحه الرسمي يوم السبت 06 مارس 2021 بمقره الرئيسي الكائن بشارع محمد الخامس اقامة اليماني المقابلة لساحة 9 يوليوز الطابق الثالث الرقم 11، بحضور شخصيات وازنة على المستوى الجهوي والوطني ومستثمرين في مجالات اقتصادية مختلفة، إعلاميين وفاعلين جمعويين.

 

وسيقدم BBM CHRONO خدمات مختلفة توفرها أقسام المكتب الثلاثة:

 

  • قسم خدمات الهجرة : وهو القسم الذي سيخدم المهاجرين المغاربة الراغبين في الاستثمار من خلال توجيههم ودراسة مشاريعهم وتسهيل ولوج استثماراتهم لجهة الشرق والبحث عن شركاء محليين لهم، بالإضافة إلى معالجة قضايا مغاربة العالم  المختلفة بالمؤسسات المغربية.

 

  • قسم التواصل والإشهار: وهو الذي سيقدم خدمات متنوعة في التواصل والإشهار الطباعة والنشر، وسيخلق شراكات مع مؤسسات عمومية وخاصة ومع أفراد ذاتيين، بغية خلق دينامية إشهارية وتواصلية مع مختلف الفاعلين والمواطنين على الصعيد الجهوي لتقريب الخدمات المختلفة لهم.

 

  • قسم الاستثمار : هذا القسم سيترجم ما دعا إليه جلالة الملك في رسائله الهادفة إلى خلق مقاولات للشباب وتشجيعهم على الاستثمار، بحيث سيسهر القسم على تأسيس مقاولات وشركات لشباب المنطقة الراغب في الاستمرار من خلال دراسة مشاريع المقاولات ومواكبة الشباب المستثمر وتنظيم دورات تكوينية في التجارة والتسيير، بغية إنجاح المشاريع الاستثمارية بالجهة وخلق فرص شغل مختلفة في مختلف المجالات التي تحتاجها الجهة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *