“أمان” باقة تأمين جديدة تطلقها مجموعة “التجاري وفا بنك”

كتب في 9 دجنبر 2020 - 11:20 م
مشاركة

أطلق التجاري وفا بنك في ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء 9 دجنبر2020 خدمة جديدة للتأمين الاقتصادي تحمل اسم “أمان” بضمان وفا للتأمين.

 

حيث يهدف هذا التأمين إلى حماية الأسر في حالة وفاة المؤمن عليه أو دخوله المستشفى حسب ما أفاد به إدريس مغراوي، المدير المنتدب المكلف بقطب خدمات التأمين على الحياة بتأمين الوفاء. إذ يعتزمون إطلاق أربعة منتجات تندرج ضمن نفس الباقة، “أمان الوالدين” لفائدة أحد الوالدين في حالة وفاة المؤمن، “أمان أولادي” لفائدة أحد أبناء المؤمن في حالة وفاة هذا الأخير، “أمان صحتي” وهو تأمين لتغطية مصاريف الاستشفاء، و”أمل حياتي” لتأمين مصاريف الدفن.

 

هذا وقد أوضح مغراوي أن هذه الخدمة تأتي لتمكن كافة المغاربة من الحصول على تأمين يتميز بأسعار معقولة تتماشى مع الدخل المحدود للمواطنين، واشتراك مرن لا يقتضي شروطا معيارية ناهيك عن السرعة في أداء التعويضات.

 

وحسب ذات المصدر فإن هذه الباقة ترمي إلى تشجيع مفهوم التأمين الشمولي وفقا للاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي الهادفة إلى توفير خدمات بنكية ومالية بشروط مبسطة وفي المتناول على اعتبار أن التجاري وفا بنك رائدا في المجال وفاعلا رئيسيا في التأمين البنكي ليس في المغرب فقط بل في إفريقيا أيضا، بحيث يكثف جهوده ويواصل عمله من أجل تبسيط الخدمات البنكية والمالية، لاسيما من خلال إطلاق مثل هذه العروض الجديدة للتأمين الشمولي لفائدة الخواص والمهنيين والمقاولات الصغرى.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *