المركب التجاري “موروكو مول” يعلن عن تضامنه مع مستأجريه

كتب في 27 يوليوز 2020 - 3:00 م
مشاركة

خلال الفترة ما بين 19 مارس و25 يونيو الماضي، تم إغلاق جميع المحلات التجارية داخل المركب التجاري “موروكو مول” باستثناء المتاجر الأساسية (المتاجر الكبرى الخاصة بالمواد الغذائية، والصيدلية، والأبناك)، نتيجة القرارات المرتبطة بفترة الحجر الصحي، وبناء على ذلك، قرر المركب التجاري تعليق إيجارات المحلات التجارية على امتداد فترة الإغلاق.

 

وأوضح المركب التجاري “موروكو مول” في بلاغ له ، أنه في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية، منح المركب التجاري “موروكو مول” ثلاثة أشهر من الامتيازات المجانية للمستأجرين، مع إعفاءهم من أداء واجبات الكراء، نتيجة توقف أعمالهم التجارية.

 

 

و أضاف المصدر ذاته ، أنه حاليا، ومع بداية عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، “فإن هذه المبادرة تشكل عملاً من أعمال التضامن التي تستند عليها علاقاتنا القوية مع المستأجرين”.

 

 

ويتمثل هدف “موروكو مول” من خلال هذه المبادرة في السماح للمستأجرين باجتياز هذا الوضع الاستثنائي بأقل الأضرار الممكنة، وتمكينهم من بدء هذا الانتعاش في أفضل الظروف الممكنة.

 

 

وأكد البلاغ أنه بهدف ضمان تجربة تسوق آمنة للزوار، وحماية العاملين، وضع المركب التجاري “موروكو مول” العديد من الإجراءات الصحية في مختلف المرافق.

 

 

وبعد أسابيع من إعادة افتتاحه، تتقدم إدارة “موروكو مول” بالشكر الكبير لجميع زبنائها المغاربة الأعزاء على ثقتهم، وعودتهم بكثافة إلى مركبهم الخاص بالتسوق.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *