إطلاق منصة “Demary”… أول منصة رقمية وتضامنية لمواكبة المقاولين و مسيري المقاولات الصغيرة جدا

كتب في 22 يونيو 2020 - 12:30 م
مشاركة

تم  إطلاق منصة Demary.ma، وهي أول منصة رقمية وتضامنية لمواكبة المقاولين و مسيري المقاولات الصغيرة جدا لبدء واستئناف مشاريعهم ما بعد أزمة Covid-19 بنجاح.

 

وحسب بلاغ لشركة “MENTOR” المؤسسة للمنصة الإلكترونية، توصل شمس بوست بنسخة منه، فإن ” أزمة Covid-19 أثرت يشكل كبير على المقاولات المغربية الصغيرة جدا أدت إلى توقف أزيد من نصفها وتسببت في فقدان الكثير من المواطنين العاملين بها لمناصب شغلهم. لمواجهة تداعيات هذه الأزمة, يحتاج المقاولون إلى المواكبة أكثر من أي وقت مضى  لإعادة إطلاق أعمالهم بنجاح أو الاستثمار في مشاريع جديدة”.

 

وأضافت الشركة ان “منصة Demary.ma تقدم نموذجًا جديدًا للمواكبة; نموذج تضامني, باللغتين العربية والفرنسية في متناول الجميع. إنها تتيح لحاملي المشاريع الفرصة للاستفادة من نصائح مهنية مجانية من مجموعة من الخبراء والمرشدين ذوي تجربة وخبرة مقاولاتية محلية و معترف بها”.

 

مبادرة Demary.ma التي تقودها MENTOR, شركة فرعية لABA CAPITAL, يدعمها مجتمع ريادي يتكون من المئات من رواد الأعمال والاستشاريين والخبراء والشركات والمؤسسات الداعمة.

 

وحسب إسماعيل لحسيني ومحمد بن عودة ، مؤسسا المنصة، فإن “مهمة منصة  Demary.ma هي المشاركة في الجهود المبذولة لحماية وتجديد النسيج الاقتصادي المغربي من خلال إنشاء أداة رقمية تضامنية في خدمة المقاولات”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *