مجموعة التجاري وفا بنك تنظم نهائيات النسخة الثانية لـ “جوائز أنا معاك”

كتب في 17 دجنبر 2019 - 6:00 م
مشاركة

نظمت مجموعة (التجاري وفا بنك)، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، نهائيات النسخة الثانية لـ “جوائز أنا معاك”، في مبادرة تهدف لتتويج جهود ونجاحات المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.

 

وتتوخى المجموعة، من خلال إطلاق هذه الجائزة، التعريف برواد ورائدات الأعمال، الذين يتحلون بروح المبادرة والالتزام بالمشاركة يوميا في تطوير اقتصاد البلاد بفضل منجزاتهم وابتكاراتهم.

 

وتشمل « جوائز أنا معاك » ثلاث فئات هي « أفضل مشروع لإنشاء مقاولة » و »جائزة الابتكار » و »جائزة التنمية المستدامة ».

 

وتستهدف الجائزة الأولى المقاولات الناشئة التي هي في طور الإطلاق والتي لها أقل من سنة من التواجد، وحاملي المشاريع الذين أظهروا قدرة على تحويل فكرة مبتكرة إلى مشروع مقاولة، فيما توجه الجائزة الثانية للمقاولات الصغرى التي تطور تكنولوجيات أو مناهج أو منتجات وخدمات مبتكرة لتلبية احتياجات السوق، ولاسيما في مجال التصدير.

 

أما الجائزة الثالثة فهي مفتوحة أمام المقاولات الصغرى المنخرطة في مسار التنمية المستدامة ( النجاعة الطاقية، الاقتصاد التضامني)، عبر اعتماد ممارسات مسؤولة بيئيا أو تطوير منتجات وخدمات صديقة للبيئة أو العمل في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية.

 

وبعد مرحلتين للانتقاء انطلاقا من قيم أساسية كالإبداع والطموح والتحدي وروح المنافسة، تم اختيار 50 مشروعا للمشاركة في نهائيات المباراة، بعد المشاركة في تجمع نظمه (التجاري وفابنك) لتطوير تقنيات تقديم المشاريع وتعزيز نقط القوة لكل مرشح.

 

وتقرر، في هذا الإطار، تتويج 15 مرشحا يتوزعون على ثلاث فائزين بالجوائز الرسمية للمسابقة في فئاتها الثلاث، و 12 فائزا يمثلون جهات المملكة. وفضلا عن الدعم المالي للفائزين بالجوائز الرسمية حسب كل فئة والجوائز حسب الجهات، سيقدم (التجاري وفابنك) شروطا تفضيلية لأسعار الفائدة على القروض وحسابا بنكيا بالمجان، إضافة إلى إمكانية المشاركة في طلباته للعروض بفضل إدراجهم في مراجع قسمه للمشتريات.

 

وسيتم استكمال المواكبة بتوجيه من لدن أطر البنك حتى يستفيد الفائزون من نصائح وتوجيهات خبراء من أجل إنجاح تطورهم وتشجيعهم على المضي قدما في مسارهم المقاولاتي.

 

كما سيستفيد كافة المشاركين في هذه المنافسة من مرافقة على المقاس من طرف مراکز دار المقاول ومراكز المقاولات الصغرى التابعة لمجموعة (التجاري وفابنك).

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *