بحضور فاعلين بارزين بالشرق.. OUMASSINE VOYAGES تكشف عن تحولها الكامل إلى الرقمنة

كشفت شركة أوماسين للأسفار OUMASSINE VOYAGES عن تحولها الرقمي، من خلال الإعلان الرسمي صباح اليوم السبت، في حفل أقيم بفندق “أطلس ترمنيس” بوجدة، عن إطلاق منصتها الالكترونية المتكاملة.

 

وقدم منير قديجي، مدير الشركة عرضا حول هذا التحول، الذي سيمكن الزبناء من التعاطي اللامادي مع جميع مراحل التهييء لأسفارهم، سواء تعلق الأمر بحجز تذاكر الطيران أو تذاكر الفنادق، في مختلف دول العالم، و النقل السياحي لمختلف الوجهات السياحية الوطنية.

بل تضمن المنصة الجديدة، و التي تعد أول منصة رقمية من نوعها بالمنطقة الشرقية، استصدار تأشيرة زيارة دبي أيضا، حيث توفر الوكالة هذه الخدمة إلى جانب الخدمات الأخرى بأسعار تنافسية.

 

التحول الرقمي في الواقع أصبح رهان وتحد كبير بالنسبة للكثير من الشركات الناشئة، بل ويكون خيارها الأنسب لتفادي مطبات المنافسة الكبيرة التي تطرحها بعض الرهانات التقليدية.

 

ويبدو أن شركة أوماسين، كما جاء على لسان عدد من الحاضرين الذين قدموا شهادات في المسار الذي سلكه قديجي، قد استغلت بشكل جيد مسار التحول الرقمي، خاصة أن فترة كورونا بقدر ما كانت فترة عصيبة بالنسبة للاقتصاد الوطني، وعلى قطاع السياحة بالخصوص الذي توقف بشكل تام، بقدر ما كانت أيضا فرصة للدفع بقوة في خيار التحول الرقمي والتهييء للمرحلة المقبلة والرهانات التي وضعتها الجائحة أمام النسيج الإقتصادي بشكل عام.

وقبل الاعلان الرسمي عن إطلاق منصة OUMASSINE VOYAGES شهد الحفل، تقديم فيديو ترويجي عن وجهة الشرق، كوجهة لها من إمكانيات الجذب السياحي الشيء الكثير.

 

حيث تعرف الحاضرون على مجموعة من المسارات السياحية التي يمكن إستثمارها أكثر لتكون لها المردودية المرجوة و المبتغاة، كما هو الشأن لمسار “قطار الصحراء”، الذي يضمن تجربة سياحية فريدة لا تتوفر في أي منطقة في المغرب، بل وفي المنطقة المغاربية.

الحفل حضره العديد من الشخصيات الفاعلة في مجال الاستثمار والاقتصاد وعالم المال والاعمال و زبناء OUMASSINE VOYAGES، في مقدمتهم المدير العالم للمركز الجهوي للإستثمار محمد الصابري، والمندوب الجهوي للسياحة أمين العبدلاوي، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة يوسف الزاكي. هذا بالإضافة إلى المسؤول الجهوي للخطوط الملكية المغربية، و ممثل شركة تنمية المحطة السياحية للسعيدية وشخصيات أخرى.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)