الصغير ووالي الداخلة يطلقان أشغال تشييد أول حي سكني نموذجي

كتب في 2 ماي 2019 - 6:31 م
مشاركة

أعطيت أمس الأربعاء 1 ماي بالداخلة، الإنطلاقة لأشغال مشروع “لافيردا” الذي يعد أول حي سكني نموذجي بالمدينة وذلك بحضور والي جهة الداخلة وادي الذهب لمين بنعمر رفقة رؤساء المجالس المنتخبة..

 

وسيتألف المشروع من 540 وحدة سكنية من فئة “ميني فيلا”، سيتم تسويقها بسعر 25 مليون سنتيم، إضافة إلى 50 فيلا عصريه بسعر 69 مليون سنتيم، و4 فيلات فاخرة بقيمة إجمالية قدرها 40 مليون درهم.

 

ويهدف المشروع الذي تنجزه شركة “عقار الشرق”، وفق القائمين عليه، إلى حل معضلة السكن التي تشهدها مدينة الداخلة، عبر توفير وحدات سكنية في متناول جميع فئات ساكنة المدينة التي عرفت تزايدا سريعا في عدد القاطنين بها خلال السنوات الأخيرة.

وقال هشام الصغير، المدير العام لشركة “عقار الشرق”، إن هذا المشروع سيعطي دفعة قوية للقطاعين الإقتصادي والإجتماعي بالداخلة، لقد سبق لي أن قلت بمؤتمر رجال الأعمال الأسيويين و العرب بالهند منذ شهر تقريبا بأن الداخلة هي جنة الاستثمار في إفريقيا، و أنا الآن أؤكد هذا و أوجه دعوة لكل المستثمرين المغاربة والأوربيين والأفارقة والأسيويين لكي يستثمروا في الداخلة لان الجهة وعدة جدا. مؤكدا أنه سبق أن روج للداخلة خلال مؤتمر رجال الأعمال الأسيويين و العرب بالهند منذ شهر تقريبا، بأنها جهة واعدة جدا وجنة الإستثمار بإفريقيا.

 

وتابع المتحدث: “أتينا لمدينة الداخلة من أجل إنجاز مشاريع كبرى ستقام على مساحة 30 هكتار بمبلغ اجمالي يقدر 400 مليون درهم، أغلبها مشاريع عقارية على شكل أحياء نموذجية، وذلك بعد أن لقي منتوج ‘ميني فيلا’ إقبالا كبيرا في المغرب” وتابع الصغير، بإن المشروع يتضمن أيضا إقامة فندقين من فئة 4 نجوم.

 

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *