سلطات وجدة تشرع في حملات واسعة ضد مخالفي تدابير كورونا – فيديو

كتب في 24 يوليوز 2021 - 11:08 ص
مشاركة

شرعت السلطات بوجدة، مساء أمس، في حملة واسعة النطاق، لتحسيس أرباب المقاهي والمحلات التجارية وبعض فضاءات لعب الأطفال خصوصا بمنطقة وادي الناشف، بضرورة احترام التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وقال مصدر مطلع، أن السلطات عاينت الكثير من المخالفات ونبهت العديد من أصحاب المحال التجارية والمقاهي وغيرها من الفضاءات التي يتردد عليها المواطنين بضرورة التقيد بالاجراءات، وإلا ستتخذ الاجراءات المعمول بها.

 

وأبرز المصدر ذاته، أن الحملة التي دشنتها السلطات أمس، هي مقدمة لحملة واسعة يرتقب أن تقوم بها اليوم، وأن السلطات ستكون صارمة في تطبيق الإجراءات المعمول بها على المخالفين.

 

وكانت سلطات وجدة، قد عقدت أمس لقاء مع عدد من جمعيات المجتمع المدني، وبالخصوص الجمعيات التي تنشط في الفضاءات التجارية الكبيرة، لحثها على الانخراط في الحملات التحسيسية المزمع إطلاقها، لتجنب انتكاسة جديدة.

 

وكانت دوريات أمنية قد انخرطت بشكل واسع في تطبيق الإجراءات المعلن عنها اخيرا، وبالخصوص فرض حظر التنقل الليلي، حيث سيرت السلطات الأمنية عدد من الدوريات في الأماكن التي تشهد توافد المواطنين، وبالخصوص بالقرب من منتزه وجدة الواقع في المدخل الشمالي لوجدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *