النادي الملكي للدراجات النارية في طواف الشرق للترويج للسياحة الداخلية

كتب في 20 ماي 2022 - 6:47 م
مشاركة

 

 

نظم اليوم الجمعة النادي الملكي للدراجات النارجية فرع وجدة، المرحلة النهائية من طواف الشرق للدراجات النارية، في نسخته الأولى.

 

الدراجون وعددهم أزيد من 80 دراجا، قطعوا المسافة في هذه المرحلة من فجيج في اتجاه السعيدية مرورا بجرادة ووجدة وتافوغالت.

 

وكان الطواف الذي يشارك فيه دراجون مغاربة وأجانب، قد أنطلق من منتزه تازكة الوطني، باقليم تازة، أول أمس قبل أن يتوجه عبر ميسور نحو بني تجيت ومنها إلى فجيج ليختتم اليوم بالمرحلة المذكورة.

 

واستقبل عامل اقليم جرادة وفدا من النادي الملكي بمقر العمالة، الذي أشاد بمبادرتهم لتنظيم هذا الطواف الأول من نوعه في المنطقة الشرقية.

وقال محمد نكادي، رئيس النادي الملكي للدراجات النارية فرع وجدة، في تصريح لشمس بوست، أن الهدف من تنظيم هذا الطواف، هو التعريف بالمنطقة الشرقية كوجهة سياحية.

 

وأضاف أن المنطقة الشرقية، وبخاصة المناطق التي كانت ضمن مسار الدراجين، كواحة فجيج تضم العديد من المؤهلات والمقومات السياحية التي تستحق الزيارة.

 

وأبرز نكادي، أن رهانهم في الدورات السابقة من هذا الطواف، هو جعله طوافا دوليا يحج إليه الدراجون من دول العالم.

 

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي للدراجات النارية، زيادة على أنشطته الترفيهية وجولاته التي يقوم بها أعضائه والتي تكون مناسبة للترويج السياحي لعدة وجهات خاصة بالمنطقة الشرقية، نظم أيضا العديد من المبادرات الاجتماعية كان أبرزها قافلتين طبيتين الأولى باقليم جرادة وبالتحديد بجماعة تويسيت، و الثانية بجماعة أهل أنجاد بعمالة وجدة انجاد، الأولى لفائدة عموم الساكنة والتي استفاد منها نحو 2000 مستفيد، والثانية لفائدة تلاميذ المدارس.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *