16 شتنبر 2019

مفاجئات إنتخابات تونس الرئاسية..المرزوقي ومورو والشاهد خارج اللعبة

تأكد من مصادر تونسية مختلفة، من ضمنها العديد من إستطلاعات الرأي، مرور المرشح المستقل لثاني انتخابات رئاسية بعد ثورة الياسمين،

14 شتنبر 2019

شمس بوست تكشف حقيقة قطع الماء عن مدينة وجدة غدا

  كشف مصدر مطلع بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، بمدينة وجدة، أن المنشور الذي يروج بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي،

14 شتنبر 2019

ملف عقاري حارق أمام النيابة العامة بوجدة..والضحايا يستنجدون بالملك والحموشي وعبد النبوي!

ملف عقاري ساخن، ذلك الذي يوجد بين أروقة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بوجدة، والذي انطلقت فصوله قبل عدة سنوات، قبل

14 شتنبر 2019

هل في علم الوالي الجامعي.. عشرات المواطنين في وجدة يتحسسون الطريق تحت ضوء القمر!

  لم يشفع لسكان تجزئة عزيزي الواقعة، في الجزء الشرقي لمدينة وجدة، والتابعة للجماعة القروية أهل أنجاد، اختيارهم السكن في

14 شتنبر 2019

عاجل..الفساد يبحث عن الحكومة لاعتقاله!

يصدق المثل الريفي القائل: “أقشا منما ثوثيت اذيزر سي ذمن”، (الأقرع حيثما ضربته يسيل رأسه دما”، على التقرير الأخير للمجلس

14 شتنبر 2019

وهبي في تصريح مثير: كاين التشرميل في البرلمان وأنا نادم!

قال عبد اللطيف وهبي، البرلماني عن حزب  الأصالة والمعاصرة وقائد تيار المستقبل المتمرد على قيادة الجرار، أن الحزب الوحيد الملتزم

14 شتنبر 2019

هل يتحقق حلم ربط شفشاون وتطوان والحسيمة بالقطار..الأندلوسي يدعو إلياس العماري لتبني المشروع!

مع تبوؤ جهة الشمال، خلال الموسم الصيفي المنصرم، مرتبة الصدارة في جذب السياحة الداخلية، عاد الحديث عن تنويع وسائل النقل

13 شتنبر 2019

الأندلوسي لشمس بوست: إنتشار المخدرات بالحسيمة أصبح ظاهرة خطيرة

  وجهت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية، رسالة إلى عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق، بشأن ما أسمته “إنتشار المخدرات بالإقليم

13 شتنبر 2019

أغلى usb في المغرب ..الرباح إقتنى 50 بثمن 720 درهم للوحدة!

كشف التقرير الأخير للمجلس الأعلى للحسابات، عن مبالغة وزارة التجهيز والنقل في عهد وزيرها السابق، عزيز الرباح، في أثمنة بعض

12 شتنبر 2019

مجلس جطو يفضح: رسائل دكتوراه في الطب بوجدة أنجزت في بضعة أيام!

جاء تقرير المجلس الأعلى للحسابات لسنة 2018، كما باقي التقارير السابقة، يحمل العديد الملاحظات التي وضعها قضاة المجلس على المستوى

عـرض الـمـزيـد