بورصة “عبد الحفيظ الدوزي” تنهار في الساحة الفنية لهذا السبب!

كتب في 8 يونيو 2021 - 10:28 م
مشاركة

انهارت بورصة الفنان ” عبد الحفيظ الدوزي” وسط الساحة الفنية الوطنية ،  بسبب ظهوره في اللقاء التواصلي الذي عقده حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة الأمين العام للحزب ” عزيز أخنوش” أمس الإثنين بوجدة، حيث أشاد الفنان المذكور بشكل أثار  بالبرنامج الذي سطره حزب الحمامة استعدادا للإنتخابات المقبلة التي ستشهدها بلادنا خلال الأسبوع الأول من شهر شتنبر المقبل.

وكان عبد “الحفيظ الدوزي” قد نشر النقاط الخمس التي أشار إليها ” عزيز أخنوش” بصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك” خلال الأسبوع الماضي بلقاء تواصلي بمدينة أكادير، حيث عبر الفنان عن إعجابه بهذا البرنامج المتميز، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أختار الحضور إلى مدينة وجدة لتجسيد على أرض الواقع ما نشره بصفحته.

وفي السياق ذاته، اعتبر العديد من محبي الفنان ” عبد الحفيظ الدوزي” أن ما قام به يعد انحيازا سافرا لحزب معين، إذ من اللازم عليه أخذ مسافة بينه وبين الأحزاب السياسية باعتباره شخصية فنية عمومية، فيما اعتبر آخرون أن ما قام به ” الدوزي” عاديا لأنه ذاق “فلوس المازوط” في إشارة إلى الحملة الإشهارية التي يروج من خلالها لمحطة ” أفريقيا” المملوكة لرئيس التجمع الوطني للأحرار ” عبدالعزيز أخنوش”.

وإلى ذلك، قال بعض من محبيه أنه بدل أن يساند حزبا سياسيا، كان حري به أن يخلق جمعية مدنية وينخرط في مساعدة المحتاجين بمدينة وجدة التي احتضنته وجعلت منه فنانا مشهورا، كما يفعل العديد من الفنانين والرياضيين بمناطقهم.

 

كما صرح الفنان يوم أمس الإثنين خلال اللقاء الذي نظمه التجمع الوطني للأحرار بوجدة، أنه لا ينتمي إلى أي حزب سياسي، وأن أي حزب أعلن عن برنامج متميز، سيقوم بمشاركته على صفحته دون انحياز لأي طرف على حساب طرف آخر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *