أغنية هندية بمشاركة المغربية نورة فتحي تحصد مليار مشاهدة على اليوتوب

كتب في 8 مارس 2021 - 7:13 م
مشاركة
 تجاوزت الأغنية الهندية “ديلبار”، التي شاركت فيها الفنانة المغربية – الكندية، نورة فتحي، عتبة المليار مشاهدة على “يوتيوب”. واحتفلت نورة فتحي، التي شاركت في هذه الأغنية الناجحة كراقصة عرض رئيسية، بهذا الإنجاز في مومباي كأول امرأة عربية-إفريقية تتجاوز عتبة المليار مشاهدة على “يوتيوب”، من خلال نشرها لصور على حسابها على “أنستغرام”. وتفاعلت مع هذا الحدث قائلة “يا لها من مفاجأة لا تصدق.. شكرا لكم أصدقائي! أصبحت أول امرأة عربية – إفريقية تصل إلى مليار مشاهدة على يوتيوب. لم أكن لأحقق هذا الأمر بدون حبكم ودعمكم غير المشروط”.
ومكن أداء نورة في “ديلبار” من تحطيم كل الأرقام القياسية، حيث حصلت الأغنية على 21 مليون مشاهدة على “يوتيوب” خلال الساعات الـ24 الأولى من إطلاقها في عام 2018، مما جعلها أول أغنية هندية تحقق هذا الرقم في الهند.
https://www.youtube.com/watch?v=JFcgOboQZ08

وتم عرض الأغنية في فيلم “ساتياميفا جايات”، الذي قام ببطولته الممثل جون أبراهام. وتم تأليف أغنية “ديلبار” من قبل تانيشك باغشي، وغناء نيها كاكار، وأسيس كور ودفاني بهنوشالي.

 

وأصبحت الشابة المغربية نورة فتحي، وهي ممثلة، ومغنية، وعارضة أزياء، وراقصة، ظاهرة فنية حقيقية في الهند. فبعد أدائها المتميز عام 2018 في أغنية “ديلبار”، تألقت الفنانة الشابة في عدة أغناني ناجحة منها أغنية “أو ساكي ساكي”، والأغنية الأصلية للفيلم الهندي “باتلا هاوس”، فضلا عن “إيكي توه كام زندغاني”، و”غارمي”، و “ناش ميري راني”.

 

وبفضل موهبتها الفذة، شاركت نورة في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “أفضل راقص في الهند”، لتكون محط اهتمام خاص من قبل وسائل الإعلام الهندية. وتتمتع نورة فتحي بشعبية كبيرة في المغرب والهند مع 23 مليون متابع على “أنستغرام”. كما قدمت الراقصة في تعاون مع الفرقة المراكشية “لفناير” النسخة العربية لـ”ديلبار”، والتي تم تصويرها بين المغرب والهند.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *