سعيد أبرنوص يرفض أخذ الكوميدي يسار إسم بيكنباور وإدراجه في برنامجه ميكرو بيكنباور ،ويعتبره سلوكا غير أخلاقي

كتب في 4 يناير 2021 - 11:45 ص
مشاركة

مريم محو

تفاجأ المؤلف المسرحي سعيد أبرنوص ، من إقدام الفنان يسار على تسمية برنامجه باسم بيكنباور، وهو الإسم الذي ميز حلقات فيديو ساخرة كان قد قدمها أبرنوص .

وأكد أبرنوص في الفيديو الذي نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، والذي رد فيه على الكوميدي يسار بعد أن استعمل إسم بيكنباور في برنامج إشهاري لماركة سيارات ، على أنه قام بإعادة إنتاج بيكنباور بمنطق خاص ، ومتميز ، حيث أنه أصبح توقيعا، وأصبح شخصية مستقلة على مستوى بناء الشخصية، بعدما بنى بيكنباور حضوره في النكتة المغربية لدى جيل السبعينات، والثمانينات يضيف المؤلف المسرحي .

وكان سعيد أبرنوص قد نفى إمتلاك فكرة بيكنباور من جهة ، وشدد من جهة أخرى ، على أنه إشتغل عليها بمئة وعشرين حلقة ساخرة ، وهو العمل الذي تطلب منه طاقة ومجهودا كبيرين .

كما قال سعيد أبرنوص في معرض رده على الفنان يسار ، بأن استعماله لاسم بيكنباور خلق لبسا كبيرا ، إذ كان بإمكانه الاشتغال على شخصية مختلفة ، وبأسماء ألمانية أخرى لها صيتها في المغرب مدام البرنامج الذي يقدمه موجه للمغاربة يوضح المؤلف المسرحي.

وعبر أبرنوص عن عدم استعداده للاستمرار في الإشتغال على شخصية يدخل فيها شريك آخر ، و أفصح علاوة على ذلك على أنه يفكر بشكل جدي في إيقاف العمل بشخصية بيكنباور ، والبحث عن فكرة أخرى وإسم آخر ، الأمر الذي ليس صعبا عليه يقول سعيد أبرنوص .

هذا ، وقد دعا سعيد أبرنوص ، الفنان الكوميدي يسار، الذي نوه بحسه الكوميدي ، بتقديم اعتذار له ، والاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *