الفنان رشيد الوالي يعلن عن شفاء شقيقه هشام من فيروس كورونا

كتب في 5 نونبر 2020 - 12:41 م
مشاركة

أعلن الممثل المغربي رشيد الولاي عن شفاء شقيقه هشام الوالي من فيروس كورونا بعدما أكدت التحاليل المخبرية ذلك.

 

 

وقال الوالي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي :”أخي هشام، الحمد لله على تحسن حالتك، تركت مكانا طيلة مدة العزلة بعيدا عن بناتك وعن محمد الغالي وعن والديك وكل العائلة .. قاومت بكل ثقة في الشفاء، فالحمد لله على سلامتك”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اخي هشام .الحمد لله على تحسن حالتك. تركت مكانا طيلة مدة العزلة . بعيدا عن بناتك وعن محمد الغالي وعن والديك وكل العائلة .. قاومت بكل ثقة في الشفاء .فالحمد لله على سلامتك . لكن لن انهي هذه الكلمات دون ان احيي بقوة وبفخر التضحية التي قامت بها زوجتك لمياء .حيت اختارت ان تبقى الى جانبك طيلة المدة ولم تعر بالا بأنها يمكن ان تصاب. وهو ما كان لكن رحمة الله كبيرة حيت ان الاصابة لم تكن بالحدة التي كانت عليها بالنسبة لك . برافو لمياء . كتزيدي تكبري فعينينا يوم بعد يوم .والله يتاويكم للخير …وفي النهاية عافاكم المرض موجود .والانسان لا زم يحتاط ويحافظ على اللي قراب ليه .والله يلطف بينا مجموعين .والشفاء العاجل لكل مصاب .آمين .

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le

وأضاف :”لكن لن أنهي هذه الكلمات دون أن أحيي بقوة وبفخر التضحية التي قامت بها زوجتك لمياء،حيت اختارت أن تبقى إلى جانبك طيلة المدة ولم تعر بالا بأنها يمكن أن تصاب، وهو ما كان لكن رحمة الله كبيرة حيت أن الاصابة لم تكن بالحدة التي كانت عليها بالنسبة لك، برافو لمياء، كتزيدي تكبري فعينينا يوم بعد يوم، والله يتاويكم للخير “.

 

وختم الوالي تدوينته بالقول “وفي النهاية عافاكم المرض موجود، والإنسان لا زم يحتاط ويحافظ على اللي قراب ليه، والله يلطف بينا مجموعين، والشفاء العاجل لكل مصاب، آمين “.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *