“أمير الراي” الشاب فضيل يعود بأغنية راي من توزيع هشام خاتير

كتب في 1 أكتوبر 2020 - 11:14 ص
مشاركة

أصدر “أمير الراي” الشاب فضيل، جديد أعماله الفنية، المتمثل في أغنية “إيستوار شابة”، التي طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتشكل هذه الأغنية المستوحاة من تراث فن الراي الجزائري، تكريما وتقديرا للفنان الجزائري الشهير الشيخ المازوزي، وهو أحد رواد هذا اللون الموسيقي خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي.

وتعاون الشاب فضيل، خلال هذا العمل، مع الموزع المغربي المنحدر من مدينة وجدة، هشام خاتير، الذي منح للأغنية روحا جديدة، من خلال إضافة لمسة شبابية عصرية.

ويقول هشام خاتير في تصريح لشمس بوست، ان هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الشاب فضيل، فسبق ان “تعاملنا في البوم سابق أصدِر سنة 2010، ووكانت فيه مجموعة من الاغاني التي حققت نجاحا كبيرا، كأغنية “البيضة مونامور”.

 

ويضيف خاتير، “شرف عظيم أن أتعامل مع هذا الفنان الرائع، وتعاوننا في هذا العمل الجديد، كان هدفه إعادة إحياء فن الراي القديم وإعطائه روحا جديدة وعصرية”، ويقول أن أجواء العمل مرت في ظروف جيدة ويتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحا كبيرا”.

 

إلى ذلك اختار الشاب فضيل، تصوير فيديو الكليب عمله الجديد، بمدينة الرباط، تحت إشراف المخرج المغربي رشيد نيبو، في ديكور داخلي، بسبب الظرفية الحالية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *