نقل الفنانة المغربية ووزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران للمستشفى في حالة صحية حرجة

كتب في 13 غشت 2020 - 2:30 م
مشاركة

تعرضت الممثلة المغربية ووزيرة الثقافة السابقة، ثريا جبران، لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على اثرها إلى مستشفى ”الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان“ بمدينة الدار البيضاء.

 

 

وكشفت حياة جبران ابنة شقيقة ثريا جبران عبر حسابها في ”إنستغرام“، عن تعرض الممثلة المغربية لوعكة صحية، طالبة من متابعيها الدعاء لها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

لطالما امتعتنا بادوارها فوق خشبة المسرح المغربي و العربي فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها و وطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني باعمالها. اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية و لا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الاطباء اللذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة و اليوم هي تقاوم بكل ايمان شجاعة و عزيمة المرض لا تبخلوا بالدعاء لها و نطلب من الله عز و جل ان يخفف الامها و يقويها لتتخطى محنتها. Une grande dame une belle âme se bat aujourd’hui contre la maladie. Merci Majesté pour votre soutien et générosité. Aujourd’hui Madame Touria Jabrane Kraytif a besoin de vos prières tous allahyejazikom pour surmonter cette épreuve difficile. allah yehfedha 🙏🏻

Une publication partagée par Hayat Jabrane (@hayatjabrane) le

 

وكتبت : ”لطالما أمتعتنا بأدوارها فوق خشبة المسرح المغربي والعربي، فنانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها ووطنها، صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني بأعمالها، اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية ولا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه“.

 

 

وتابعت: ”شكرا صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة، شكرا لكل الأطباء الذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة، واليوم هي تقاوم بكل إيمان وشجاعة وعزيمة المرض، لا تبخلوا بالدعاء لها ونطلب من الله عزوجل أن يخفف آلامها ويقويها لتتخطى محنتها“.

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *