الإعلامية شهرزاد عكرود تعلن مغادرتها ل “CHADA FM”

كتب في 11 غشت 2020 - 11:45 ص
مشاركة

اعلنت الإعلامية المغربية شهرزاد عكرود عن انتهاء مشوارها المهني برفقة إذاعة وقناة شدى فم، لتعلن عن بداية تجربة جديدة لم تكشف بعد عن تفاصيلها.

 

وقال الإعلامية في تدوينة مطولة نشرتها على حسابها الرسمي بإنستغرام “عادة ما تكون البدايات مخيفة، و النهايات محزنة وبينهما تعيش ما قدر لك من الفرح و الحلم ، الهيئة و القلق، الإجتهاد و النجاح، تنتقل من محطة إلى أخرى بخفة و حماس، تلتقي أشخاصا يعلمونك، يسندونك عندما تتعب ، يلهمونك عندما ينضب معينك من الحلم و الحماس”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

عادة ما تكون البدايات مخيفة، و النهايات محزنة وبينهما تعيش ما قدر لك من الفرح و الحلم ، الهيئة و القلق، الإجتهاد و النجاح، تنتقل من محطة إلى أخرى بخفة و حماس، تلتقي أشخاصا يعلمونك، يسندونك عندما تتعب ، يلهمونك عندما ينضب معينك من الحلم و الحماس، أفضل ما يمكنك القيام به بين كل بداية و نهاية هو الإنصات التعلم و الإجتهاد. و هذه كانت رحلتي مع شدى، رحلة عمر و مشاركة، معا حلقنا عاليا، حلمنا و استمتعنا، الآن حان وقت الفراق، وأن كنا لا نفارق العائلة فعلا، وإنما فقط ننتقل إلى محطة أخرى، هذه هي الحياة نجرب نتعلم نلتقي و نفترق، شدى العائلة و المنزل أنا ممتنة لكم لكل ما تعلمته على يدكم شكرا لكم لأنكم كنتم و لا زلتم المدرسة. إلى محطة أخرى إلى حلم آخر و آفاق أخرى… و إلى الملتقى

Une publication partagée par chahrazad akroud/شهرزاد عكرود (@chahrazadakroudofficial) le

وأضافت “أفضل ما يمكنك القيام به بين كل بداية و نهاية هو الإنصات التعلم و الإجتهاد”.

 

 

وتابعت “هذه كانت رحلتي مع شدى، رحلة عمر و مشاركة، معا حلقنا عاليا، حلمنا و استمتعنا، الآن حان وقت الفراق، وأن كنا لا نفارق العائلة فعلا، وإنما فقط ننتقل إلى محطة أخرى، هذه هي الحياة نجرب نتعلم نلتقي و نفترق، شدى العائلة و المنزل أنا ممتنة لكم لكل ما تعلمته على يدكم شكرا لكم لأنكم كنتم و لا زلتم المدرسة. إلى محطة أخرى إلى حلم آخر و آفاق أخرى… و إلى الملتقى”.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *