اغنية “مانديكش الفاكنسية” تحقق نجاحا كبيرا.. ومختار البركاني يكشف الكواليس

كتب في 20 يوليوز 2020 - 10:21 م
مشاركة

حققت الأغنية الأخيرة لنجم الأغنية الشبابية ايمن السرحاني و نجم اعنية الركادة، مختار البركاني، نجاحا كبيرا، بعد تربعها على عرش الطندونس المغربي، بحوالي عشرة ملايين مشاهدة في 3 ايام.

 

العمل الفني الجديد للفنانين، خلق ردود افعال متباينة، بين مستحسن وبين منتقد، وفي هذا السياق كتب احد المعلقين على العمل الفني الجديد “مانديكش آ الفاكنسية، قائلا : ”

أهمية التسويق…أغنية قديمة للمختار البركاني، راكمت على مر سنوات شهرة محلية بجهة الشرق وصدرت عبرها للجالية. ها هي اليوم تتصدر التراندينغ المغربي (ما يقارب 3ملايين مشاهدة في يوم واحد) بعد أن ربطت باسم السرحاني، الذي خبر التسويق عبر الأنترنيت والذي صنع شهرته عبر الفضاء ات الإفتراضية”.

 

واضاف ، “خلاصة: وجب على شيوخ المؤسسات والشركات الخاصة الإقتداء بالمختار البركاني وأن يضعوا يدهم بيد الشباب من أجل مردودية أكبر فلكل جيل رجالاته (بمعنى رواده)”.

 

وفي هذا السياق قال المختار البركاني في تصريح صحفي، ان فن الركادة بحاجة للتجديد، من اجل اعادتها للواجهة، كما كانت ابان ايام التسعينات، مشيرا الى ان تواصل ايمن السرحاني معه كان في هذا الإطار، الا وهو اعادة احياء فن الركادة وإيصالها العالمية، مؤكدا ان ايمن السرحاني توفق في اختيارة، وحققت الاغنية نجاحا كبيرا.

 

واضاف البركاني، ان نجاح الفيديوكليب، كان متوقعا في نظره، بالرغم من غيابه عن الساحة الفنية لمدة طويلة، الا ان لقاءه مع ايمن السرحاني ساعده في العودة، مضيفا، ان ايمن السرحاني منحه هدية بهذا العمل الفني، وعاد به الى ايام التسعينات على حد تعبيره.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *