“سكويلارت”.. مسابقة تستهدف هواة الموسيقى الشباب بجهة الشرق

كتب في 18 ماي 2020 - 9:08 م
مشاركة

تستعد جمعية كريشيندو للثقافة والتنمية، لتنظيم مسابقة “سكویلا آرت” لفائدة الموسيقيين الشباب بجهة الشرق، وتستهدف الجمعية من خلال هذه المسابقة، فرق الهواة والموسيقيين الشباب بالمنطقة ضمن مشروعها فضاء للتبادل، في إطار برنامج “مشاركة مواطنة”، المدعم من الإتحاد الأوروبي.

 

 

وقالت الجمعية في بلاغ توصلت شمس بوست بنسخة منه، ان المسابقة تدخل في إطار، “التطوير والترويج الثقافي لموسيقى الشباب والموسيقى المتضخمة و يتم انتقاء هواة الموسيقى الشبابية بالشرق مع تكوين فرق موسيقية شبابية تفوز فرقتين منهم بتسجيلسينغل و فيديو كليب من طرف الجمعية”.

 

ودعت الجمعية وفق ذات البلاغ، الموسيقيين الهواة المقيمين بمدن الجهة، للمشاركة في المسابقة والتي تشمل كل من المدن التالية: (وجدة ، جرسيف ،بني درار ،النعيمة ،أحفير ،عين الركادة ،اكليم، بركان ،السعيدية، دبدو ،العيون سيدي ملوك ، تاوريرت ،جرادة ، عين بني مطهر ،تويسيت، بوعرفة ،فكيك ،العروي، بني نصار الناظور).

 

وعن طريقة المشاركة في المسابقة، قالت الجمعية، ان المشراكين مطالبين، بتسجيل عزفهم وتقديم فيديو يضم تسجيل عزفهم الحي. ليتم انتقائهم من طرف لجنة التحكيم المختارة من طرف الجمعية.

 

وحددت الجمعية، الحد الأدنى للعمر بالنسبة للمشاركين، 16 سنة، مع الإشارة إلى ان المشاركين الذين تقل اعمارهم عن 18 سنة، مطالبين بتقديم موافقة خطية منأحد والديهم أو ولي أمرهم يسمح لهم بالمشاركة في هذه المسابقة.

 

كما إشترطت الجمعية على الراغبين في المشاركة، أن يكونوا ظاهرين وهم يؤدون عزفا حيا و ان يكون مقطع الفيديو ذو جودة متوسطة او عالية .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *