سعيد شرف تساهم في صندوق فيروس كورونا

كتب في 23 مارس 2020 - 4:40 م
مشاركة

أعلنت الفنانة سعيد شرف، عن مساهمتها في الصندوق الخاص بمواجهة وتدبير جائحة فيروس كورونا بالمغرب، المخصص لجمع التبرعات والمساهمات.

 

ونشرت الفنانة المغربيه تدوينة عبر حسابها الرسمي بإنتسغرام، قائلة : السلام عليكم خوتي لمغاربة مساهمة بسيطة ومتواضعة مني للصندوق لدار جلالة الملك نصره الله لمواجهة هذا الفايروس الخبيث”.

 

واضافت سعيدة شرف في تدوينتها، “هاد المساهمة ليست للتباهي ولكن هي دعوة للتضامن والتآزر وكنتمنى كامل لمغاربة يتاحدو ونساعدو بعضنا البعض ونطلبو من الله تعالى يحفظنا ويحفظكم ويرفع عنا البلاء”.

 

ويذكر ان الخزينة العامة للمملكة، أعلنت اليوم الإثنين، أنها وضعت رهن إشارة المواطنين والفاعلين الاقتصاديين والشركاء خدمة عبر الانترنت لوضع تبرعاتهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد19″، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس.

 

وأوضحت الخزينة ،في بلاغ لها،أنه لتقديم تبرعاتهم ،فإن المواطنين والفاعلين الاقتصاديين والشركاء الآخرين مدعوون لزيارة موقع “www.tgr.gov.ma” والنقر على الرمز  “الدفع عبر الإنترنت: تبرعاتكم للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا +كوفيد19 +”.

 

وكانت عدة مقاولات عمومية وخاصة ومؤسسات وطنية وهيئات مهنية قد أعلنت عن مساهمتها في الصندوق المخصص للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء فيما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال، فضلا عن دعم الاقتصاد الوطني من خلال مجموعة من التدابير التي ستقترحها الحكومة .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *