زكرياء الغفولي يصدر “تغيب وتبان” ثاني أغنية من ألبومه الجديد

طرح النجم المغربي زكرياء الغفولي كليب أغنيته الجديدة «تغيب وتبان»،ثاني أغنية من ألبومه الجديد «زكرياء الغفولي 2020»، بعد إصداره لأغنية «ضارني قلبي» والتي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

 

أغنية «تغيب وتبان» رومنسية عاطفية مغايرة عن الأغاني التي اشتهر بها الغفولي من كلمات وألحان محمد المغربي، وتوزيع طارق لحجيلي و مادارا ، في حين ثم تصوير الفيديو كليب الخاص بها تحت إشراف المخرج المغربي إدريس سبيل وإلياس عمراني، وتم تصويره ببلجيكا .

وتعد «تغيب وتبان» ثاني أغاني ألبوم الغافولي الجديد الذي يحمل اسم «زكرياء الغفولي 2020»، والذي يتضمن 6 أغاني سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات، الأغاني متنوعة بين الراي و الرومانسي و الشعبي العصري لإرضاء جميع الأذواق الموسيقية المغربية ، وقد تعاون فيه «الغافولي» مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين المغاربة منهم، محمد المغربي، يونس أدم، أشرف بنصفية، حسن ديكوك، بلال أفريكانو، هشام خاتير، طارق العيسي، محمد الشرابي.

 

ويأتي ألبوم «زكرياء الغفولي 2020» بعد مجموعة من النجاحات التي حققها من خلال أغنية «لاتكبر الشان» التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة، و « حبينو » التي تجاوزت 93 مليون مشاهدة و« باهرا باهرا » التي تجاوزت 33 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)