من جديد.. لمجرد يواجه تهمة جديدة والتي قد تصل عقوبتها الى حوالي 20 سنة سجنا

كتب في 22 يناير 2020 - 1:00 م
مشاركة

عاد ملف قضية سعد لمجرد للواجهة مجددا، بعدما قضت محكمة الاستئناف في باريس أمس الثلاثاء، بإحالة النجم المغربي إلى غرفة الجنايات التابعة لذات المحكمة، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، والتي تصل عقوبتها الى حوالي 20 سنة سجنا، حسب ما اوردته الجريدة الفرنسية “20 دقيقة”.

 

وقال الصحيفة الفرنسية، إن محكمة الاستئناف ألغت بذلك القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

 

 

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن محامي الضحية لورا بريول (23 عاما) قوله “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق.. ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”.

 

وكان لمجرد قد اعتقل اواخر سنة 2016 بالعاصمة الفرنسية، باريس، بعد شكاية تقدمت بها شابة فرنسية تتهمه فيها بالتعنيف والإغتصاب.

 

ويذكر ان القضاء الفرنسي سمح للمجرد بإحياء حفلات فنيه خارج التراب الفرنسي، وكان اخرها الحفلة التي احياها بالسعودية، ضمن مشاركته الى عدد من النجوم في موسم الرياض، الى جانب احيائها لسهرة ضخمة بدبي رفقة المصرى محمد رمضان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *