الداودية : “أنا طماعة.. وشبعانين في بلادنا، معدناش مخصناش” (فيديو)

كتب في 20 يناير 2020 - 11:15 ص
مشاركة

أثارت الفنانة المغربية، زينة الدوادية، خلال الأيام الأخيرة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الأغنية التي أصدرتها، وتمدح فيها الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، والتي كتبت كلماتها ولحنتها، ثم غنتها خلال مشاركتها في فعاليات موسم الرياض.

 

وقالت المغنية المغربية الشعبية، إنها تفكر في سلك درب الأغنية الخليجية، بعد أن سبق أن غنت أغاني عراقية، وذلك خلال مقابلة أجرتها مع قناة جزائرية.

 

وأشارت الداودية خلال ذات المقابلة، أن اختيارها للأغاني الخليجية نابع لكونها طماعة لكسب قاعدة جماهيرية كبيرة ، مضيفة ” كنخمم نغني بالخليجي ماشي من أجل المال، الحمد لله شبعانين في بلادنا، معدناش مخصناش”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Fllowe me:@sosi_officiel . الا كنتي اول مرة تشوف صفحة متنساش دير متابعة وطاغي معاك صحابك اودير واحد جيم 👍 . . . . . مرحبا . في صفحتنا🙌🙌❤ . . . . . . .@dunia_batma @saidacharaf__ @simobenbachir @ihabamirofficiell @salmarachid.official . .‏‮#اكسبلور #المغرب #فن  #سعد_المجرد  #ايهاب_امير#سلمى_رشيد #دنيا_بطمة #السعودية  #سنابات  #الرباط#مغربية  #قطر #مغربية_وافتخر #الصحراء_المغربية#المغربيات_اجمل_نساء_الكون #الدار_البيضاء #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftan#marocain #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#v #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia

Une publication partagée par akhbar.com (@sosi_officiel) le

وحسب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، فإن مقطع الفيديو “قديم”، وانتشر خلال مرورها بقناة جزائرية، اثناء مشاركتها في إحياء إحدى الحفلات بالجزائر، إلا ان رواد الشبكات الإجتماعية، تناقلوه أخيرا، مشيرين الى ان الفنانة إتجهت نحو الغناء الخليجي، بعد إصدارها ل “سلمان الحزم”.

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *