سناء عكرود تلتحق بركب اليوتبرز المغاربة وتنشر أولى فيديوهاتها

كتب في 4 دجنبر 2019 - 3:15 م
مشاركة

أعلنت الممثلة المغربية، سناء عكرود المستقرة في الديار الكندية، عن إقتحامها لعالم اليوتيوب، من اجل التواصل مع متتبعيها عبر السوشال ميديا، والإجابة عن أسئلتهم الكثيرة، على حد تعبيرها.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

ناس بزاف كيطرحوا عليا أسئلة سواء على المستوى العملي او الشخصي، أسئلة كثيرة لي ما نقدرش نجاوب عليها فتعليق بسيط او على الخاص، لذلك فالتعاليق أسفل هاد الصورة تقدروا تطرحوا الاسئلة لي تبغيوني نجاوب عليها أو بعثها لي على الخاص، و انا غنجاوبكم ففيديو لي غينزل على قناتي الخاصة، الرابط ديالها فالبايو أعلاه. و لاني موقفة اي لقاءات صحفية او برامج حوارية، فإن صلة الوصل لي غتكون بيناتنا هي قناتي، و هذا الفيديو غيكون بداية لفيديوهات أخرى قادمة ان شاء الله تلبية لطلب بزاف ديال الناس. شكرا على سؤالكم المتواصل عليا و على اهتمامكم بما أقدمه. 💞 نهاية اسبوع سعيدة 🌹 رابط القناة فالبايو أعلاه ☝️، سيظهر لكم عند الرجوع لصفحتي على الانستاغرام. شكرا. #sanaakroud #myopia #myopie

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial) le

وقالت سناء عكرود في تدوينة لها نشرتها على حسابها بتطبيق إنستغرام: “ناس بزاف كايطرحوا عليا أسئلة سواء على المستوى العملي او الشخصي، أسئلة كثيرة لي ما نقدرش نجاوب عليها فتعليق بسيط او على الخاص، لذلك فالتعاليق أسفل هاد الصورة تقدروا تطرحوا الاسئلة لي تبغيوني نجاوب عليها أو بعثها لي على الخاص، و انا غنجاوبكم ففيديو لي غينزل على قناتي الخاصة، الرابط ديالها فالبايو أعلاه”.

 

وتابعت كلامها قائلة: “ولأني موقفة اي لقاأت صحفية او برامج حوارية، فإن صلة الوصل لي غتكون بيناتنا هي قناتي، و هذا الفيديو غيكون بداية لفيديوهات أخرى قادمة ان شاء الله تلبية لطلب بزاف ديال الناس. شكرا على سؤالكم المتواصل عليا و على اهتمامكم بما أقدمه”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الفيديو الأول ديالي غيكون جاهز للبث فالقناة ديالي بعد ساعتين، انا عندي هنا فكندا الساعة تشير للثالثة و النصف بعد الزوال، انتوما فالمغرب عندكم الثمنية ، واش ننزل الفيديو اليوم و لا نخليه حتى لغدا؟ بزاف ديال الناس راسلوني فالخاص و قالوا ليا نسيتينا.. لا ما نسيتش، غير التزاماتي ما سمحاتش ليا اني نسجل بسرعة و جودة عالية، كنتسنى الجواب ديالكم.. اليوم و لا غدا؟ اللهم يسر 🌹 (انا ما كنعطيش نصائح، جاء هذا الحديث في إطار أسئلة و أجوبة وُجِّهت لي ) رابط القناة فالبايو أعلاه #sanaakroud #myopia #myopie

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial) le

وشاركت الفنانة المعروفة ب”عويشة الدويبة” ليلة الامس اولى الفيديوهات على قناتها بيوتيوب، وكتبت “الفيديو الأول ديالي غيكون جاهز للبث فالقناة ديالي بعد ساعتين، انا عندي هنا فكندا الساعة تشير للثالثة و النصف بعد الزوال، انتوما فالمغرب عندكم الثمنية ، واش ننزل الفيديو اليوم و لا نخليه حتى لغدا؟”

وختمت الفنانة ” بزاف ديال الناس راسلوني فالخاص و قالوا ليا نسيتينا.. لا ما نسيتش، غير التزاماتي ما سمحاتش ليا اني نسجل بسرعة و جودة عالية، كنتسنى الجواب ديالكم.. اليوم و لا غدا؟ اللهم يسر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *