علاقة “مسلم” وآمال صقر تخلق جدلا في الشبكات الإجتماعية وفايسبوكيون “الموضوع تافه لايستحق النقاش”!

كتب في 3 دجنبر 2019 - 8:45 م
مشاركة

خلف خبر زواج الرابور الشهير محمد الهادي المزواري والشهير بلقب “مسلم” ، من الممثلة أمل صقر ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بين من يرى في الأمر حرية شخصية ولا تستدعي أن تسلط عليها كل هذه الأضواء ، وبين منتقد لأمال صقر بمبرر التسبب في الطلاق و”تشتيت أسرة”.

 

 

وتنالست تعاليق لاذغة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث عبر الكثيرون عن إمتعاضهم من التعاطي للموضوع الذي اعتبروه حرية شخصية ولا يستحق ان يتحول الى قضية رأي عام .

 

واعتبر هؤلاء النشطاء أن وراء هذه الحملات التي أسموها “تتفيهية” جهات تحاول التغطية عن قضايا مهمة عبر إغراق المجتمع بمواضيع تافهة لا ترقى الى مستوى النقاش.

 

 

هذا في الوقت الذي اتخذ أخرون من الموضوع فرصة لكيل الممثلة المغربية أمال صقر سيل من الإنتقادات تصب كلها في قالب تسببها في ” تشتيت وتدمير أسرة ” على حد تعبيرهم في إشارة منهم الى طلاق الزوجة الاولى “لمسلم” بعد علاقة زواج استمر أكثر من 11 عاما أثمر بولادة طفلين.

 

 

ويشار الى أن هذه الضجة بدأت مباشرة بعد اتهام الزوجة السابقة لفنان الراب محمد الهادي المزوري الفنانة والممثلة آمال صقر بتدمير حياتهما الزوجية ” مؤكدة أن “مسلم” كان في علاقة غير شرعية طيلة خمس سنوات مع الممثلة و أنها رغم ” تواصلها معها أكثر مرة للابتعاد عن زوجها لكونه متزوج وأب لطفلين، غير انها رفضت دعوتها ” على حد تعبيرها.

 

 

في حين لازالت أمال صقر تلتزم الصمت في الموضوع ، باستثناء نشر ها لصورتها على حسابها الشخصي مرفوقة باية قرآنية ” وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ”، في إنتظار خروج إعلامي لتوضح فيه هذه الإتهامات الموجهة لها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *