بعد عودته للغناء في مهرجان “الرياض”.. سعد لمجرد يتلقى صدمة جديدة

كتب في 3 دجنبر 2019 - 3:22 م
مشاركة

يعود الفنان المغربي سعد لمجرد إلى المشاركة في الحفلات والمهرجانات الفنية، من خلال مشاركته إلى جانب ألمع نجوم الموسيقى العربية، في مهرجان “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وأعلن الفنان المغربي الغائب عن خشبة المهرجانات منذ حوالي 3 سنوات، عودته إلى الغناء في “موسم الرياض”، بمسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، يوم الأربعاء 18 دجنبر، بمشاركة الفنانة مريام فارس وفرقة ميامي.

 

وكتب سعد عبر “فايسبوك” :” سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة سأوافيكم قريبا ان شاء الله بالتواريخ”.

وقدمت هيئة الترفيه السعودية مختلف الأذواق الغنائية من خلال مشاركة كبار المطربين، بمختلف اللهجات خلال فعاليات موسم الرياض، من بينها تقديم اللون الشعبي في البوليفارد، من خلال برمجة متنوعة.

 

 

من جهته نشر رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، ملصق حفلة لمجرد على حسابه بموقع تويتر مرفقا إياه بتعليق “حفلة نار”.

 

وفي ذات السياق شنّ بعض السعوديين حملة في تويتر، اعتراضًا على غناء لمجرد في حفل موسم الرياض، عبر هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد في الرياض”، والذي تصدر التريند في السعودية.

 

وجاء الهجوم على النجم المغربي، بعد الإتهامات التي وجهت له بفرنسا بمحاولة ضرب واغتصاب فتاة فرنسية، سنة 2016، والتي سجن على إثرها لمدة 6 أشهر في ذمة التحقيقات.

 

 

وعاش ”موسم الرياض“ تفاعلًا واسعًا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل ”الرياض“ إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يومًا، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أن يستقطب 20 مليون زائر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *