هذه برامج رمضان الأكثر مشاهدة على “دوزيم” و”الأولى”

كتب في 15 ماي 2019 - 5:15 م
مشاركة

تربّعت القناة الثانية على قائمة القنوات الوطنية الأكثر مشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، بفارق شاسع عن باقي القنوات.

 

وبلغت حصة “دوزيم” من المشاهدين حسب النتائج التي أعلنت عنها مؤسسة “ماروك متري” ما يناهز 46.8 في المائة، مقابل 14.1 في المائة فقط للقناة الأولى، و1.6 لقناة المغربية، و3.1 لباقي القنوات.

 

وبخصوص وقت الذروة، الذي حددته المؤسسة في الفترة ما بين السابعة وعشرين دقيقة مساء، والتاسعة وعشرين دقيقة مساء، فقد بلغت حصة القناة الثانية 60.1 في المائة، ولم تتجاوز حصة “الأولى” 20 في المائة، أما “المغربية” فبلغت حصتها 0.9 في المائة، وتوزع 2.1 من المشاهدين على باقي قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

 

وحصدت حلقة الجمعة الماضي، من برنامج “مشيتي فيها”، على أعلى عدد مشاهدات فاق 12.5 مليون، تلته حلقة الأحد من سيتكوم “حي البهجة”، بـ 10.6 مليون مشاهدة، وحلقة الجمعة من الدراما التركية “سامحيني” بـ 8.6 مليون مشاهدة، ثم حلقة السبت الماضي من “زارتنا البركة” بـ 7.6 مليون مشاهدة، وحلت سلسلة “حديدان عند الفراعنة”، حلقة الأربعاء 8 ماي، في المرتبة الخامسة بـ 7.5 مليون مشاهدة.

 

 

View this post on Instagram

 

كي جاتكم أول حلقة؟؟؟ #نهارمبروك @sandiatajdin

A post shared by – محمد باسو (@bassou_mohammed) on

 

وعلى مستوى برامج “الأولى”، حازت حلقات الجمعة 10 ماي من “همي ولاد عمي” و”تقشيرة” و”كاميرا فاشي” على النسب الأعلى للمشاهدة، وتراوحت بين 3.9 و4.1 مليون مشاهد. فيما حصدت حلقتي الأربعاء 8 ماي من “نهار مبروك” و”دنيا دوارة” على التوالي 3.8 مليون و3.7 مليون مشاهد، في المرتبتين الرابعة والخامسة ضمن الأعلى مشاهدة على القناة.

 

وتقوم “ماروك ميتري” منذ 2008 بقياس نسب المشاهدة على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، لصالح مركز بين المهنيين لقياس نسب المتابعة في وسائل الإعلام “CIAUMED”.

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *