حسن الفد : هجرتي إلى كندا.. مسألة عادية جدا

كتب في 15 ماي 2019 - 11:05 ص
مشاركة

أكد الفنان المغربي الكوميدي، حسن الفد، في تصريحات إذاعية سابقة، قراره النهائي بمغادرة المغرب للاستقرار بالديار الكندية، ما أثار الكثير من الجدل بالمغرب، خصوصا وانه كان في أوج إزدهاره الفني حسب تعبير العديد من المغاربة، بعد نجاح سلسلته الكوميدية التي كانت تعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان “كبور وشعيبية”.

 

 

عاد مؤخرا الفنان حسن للفد للتطرق لموضوع هجرته إلى كندا في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، حيث أكد الفد بالقول “هاد القضية ديال كندا هي مسألة عادية جدا، غير حيت انا مشهور، كاين بزاف دالناس، كايدوزوا واحد الفترة في كندا، وكاين أسباب أسرية، كيفما قلت لواحد الصحافية راه ماشي شي حاجة”، حسب ماجاء على لسان الفد.

 

مضيفا “حنا في الفاميلا عندنا بزاف عايشين على برا، حاجة عادية” مشيرا في الوقت ذاته، إلى ان والدته تقطن ببوسطن، ومربيته مستقرة بالمغرب، وأحد إخوته في روسيا، مؤكدا ان الهجرة شيئ عادي في أسرته.

 

وإستنكر الفد في ذات البث، الأشخاص الذين أثاروا الجدل حول قضية هجرته، قائلا “تدخلوا شي وحدين وداروا منها قضية وطنية ، هادي قضية شخصية وعادية جدا” قبل ان يضيف، “التسعينات كلها دوزتها بين هولندا والمغرب، مافخبار حتى واحد حيت ديك الساعة ماكانش يوتيب وماكنش البوز”.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *