“مالوما” و “جيمس” يطلقان عملهما الفني المصور بالمغرب

كتب في 12 ماي 2019 - 12:40 م
مشاركة

أطلق النجمين العالميين، ميتر جيمس، المستقر بالمغرب، والفنان الكولومبي “مالوما”، عملا فنيا جديدا جمعهما (هولا سينيوريتا)، و الذي صور بالمغرب.

 

وحقق “الفيديو كليب” الذي صور بمدينة مراكش، أين يستقر الفنان الفرنسي “ميتر جيمس”، أزيد من مليوني مشاهدة، في أقل من يومين من طرحه على منصة “يوتيوب”

 

وكان الفنان الكولومبي قد زار المغرب منذ أزيد من شهر، حيث قضى أياما بمدينة مراكش برفقة ميتر جيمس، للتحضير للعمل الفني الذي جمعهما، و الذي تم تصوير مشاهده بعدة أماكن بالمدينة الحمراء، حيث إستغلا الفنانين الإرث المعماري التاريخي الذي تزخر به المدينة في تصورير مشاهد كلبيهما الجديد.

 

وسخر النشطاء المغاربة على الشبكات الإجتماعية، من السماح للفنانين بإسخدام “الجيت سكي” بحوض المنارة في مراكش، التي تعتبر أحد أهم المعالم السياحية بالمدينة، في إحدى مشاهد الفيديو كليب، حيث كتب أحدهم تعليقا ساخرا “فاش كيكونو عندك الفلوس.. تقدر دير الجيتسكي فالمنارة عادي”.

 

 

وقال الفنان “ميتر جيمس” في تصريح صحفي سابق، أن مدة تصوير هذا الفيديو كليب استغرقت يومين، مضيفا أن فترة التصوير مرت في ظروف ممتازة.

 

وأضاف: “كنت حريصا على تصوير هذا الكليب هنا في مراكش، حيث أعيش من أجل تسليط الضوء على هذه المدينة العريقة وإمكانياتها الكبيرة في المجال السياحي”.

 

وأشار إلى أن تصوير هذا العمل الفني في المدينة الحمراء، يشكل مناسبة لتكريم هذه المدينة التي “استقبلتني بحفاوة كبيرة” يضيف الجيمس.

 

من جهته عبر الفنان الكولومبي عن فرحته بتصوير هذا الفيديو كليب في المغرب، البلد الإفريقي الذي يزوره لأول مرة في حياته، والذي لم يستطع إخفاء إعجابه به، مبرزا “هذا رهان ناجح وأنا متأكد أن هذا الفيديو كليب سينال إعجاب عشاق الموسيقى”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

I lived a past life in this culture for sure… nothing but grateful for all the things that are happening, it’s just the beginning 🙏🏻

Une publication partagée par MALUMA (@maluma) le

 

ومن المرتقب أن يحيي الفنان الكولومبي، حفلا غير مسبوق مرة أخرى في المغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين لهذا العام.

 

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *