في أول خروج له.. ريدوان:” ما حدث بمهرجان الجونة ألمني كثيرا”

كتب في 22 أكتوبر 2021 - 12:10 م
مشاركة

أثار فعل تجاهل الفنان المغربي نعمان بلعياشي والمنتج المغربي العالمي ريداون بمهرجان الجونة بمصر، غضبا عارما في اوساط الجمهور المغربي المتابع للفنانين بسبب عدم ذكر المقدمة لإسميهما واكتفائها باسم محمد رمضان خلال وصلة موسيقية خلال فعاليات المهرجان.

 

وفي أول خروج إعلامي، كشف ريدوان أن هذا الأمر آلمه وأزعجه كثيرا، لكن تفهمه بعد التوضيحات التي قدمتها الجهة المنظمة للمهرجان وزميله محمد رمضان الذي لم يذكر اسميهما خلال كلمة ألقاها بمناسبة تأدية أغنيتهما المشتركة “جو البنات”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RedOne (@redone)

وفي هذا السياق أصدر مهرجان الجونة السينمائي بيانا للشعب المغربي يعتذر فيه عن تجاهل اسم النجم العالمي “ريدوان” والفنان نعمان بلعاشي في حفل الافتتاح.

وجاء في البيان، الذي نقلت مضامينه وسائل إعلام مصرية، “تتقدم إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والملحن المغربي “نعمان بلعياشي” خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره.

 

من جهتها أكدت المذيعة المصرية نادين فرج عبر تدوينة لها بموقع انستغرام أنها لم تتعمد تجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي، مؤكدة أنه حدث ارتباك قبل تقديم الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة، ولم يكن مخططا لها أن تقدم الأغنية الاستعراضية، لذلك لم تكن تملك معلومات كافية عن المشاركين.

 

وأضافت: ” تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريدوان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم”.واختتمت قائلة: ” أنا أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية”.

 

وأثارت هذه القضية جدلا واسعا بالمغرب والعالم العربي، حيث عبر مجموعة من الفنانين بالعالم العربي عن تضمانهم مع ريدوان ونعمان بلعياشي إثر هذا السلوك السيئ تجاههما.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *