أسماء المنور تحيي حفلا فنيا بهيجا على مسرح إكسبو 2020 بدبي

أحيت الفنانة المغربية أسماء المنور ، مساء أمس على مسرح منصة “اليوبيل” بالمعرض العالمي “إكسبو دبي 2020 ” ، حفلا فنيا بهيجا ، أمتعت خلاله بصوتها وأغانيها المميزة الجمهور الحاضر.

 

وأدت الفنانة المنور خلال هذا الحفل الذي يندرج ضمن ، سلسلة من العروض الغنائية والموسيقية المقامة بمناسبة المعرض العالمي بدبي ، تحت عنوان « جلسات في إكسبو »، والتي انطلقت أمس ، أشهر أغانيها المغربية والخليجية التي رددها معها الجمهور ، وصفق لها طويلا .

 

ولم تتردد الفنانة المنور في هذه الجلسة الفنية التي رافقتها فيها مجموعة موسيقية ضمت أمهر العازفين الإماراتيين ، في الاستجابة لطلبات الجمهور ، فغنت مقطوعات مختارة من ذاكرة الأغنية المغربية ، وأخرى من الطرب الخليجي ،ومنها  » ما أنا إلا بشر  » ، و » واخا جونيمار  » ، وأغنيات  » تبسم  » و » صافي  » .

 

و شارك في هذا الحفل ، إلى جانب الفنانة المنور ، الفنان السعودي أصيل أبو بكر ، الذي أدى مجموعة من أغانيه منها  » قصر حبك  » ، و » ماوحشتك  » و  » قدر قدر و الوقت حان  » ، وغيرها من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور .

 

ويشارك في برنامج  » جلسات في إكسبو » الذي يقدم على مسرح « اليوبيل  » ، مرة كل شهر على مدار الحدث الدولي ، مجموعة متألقة من الفنانين ، تضم أكثر من 30 فنانا وموسيقيا معروفا من مختلف أنحاء المنطقة العربية ، سيتحفون زوار المعرض العالمي بدبي ، بأغنيات سيكون بعضها مصاحبا برقصات شعبية محلية .

 

ومن الأسماء التي ستحيي الجلسات ، وفق ما اعلنت عنه إدارة المعرض ، الفنان البحريني محمد البكري ، والفنانة البحرينيه مشاعل ، والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد ، والفنانة السعودية داليا مبارك ، والفنانان الكويتيان مطرف المطرف ، و آلاء الهندي ، والنجم العراقي ماجد المهندس، والفنانة العراقية أصيل هميم.

 

وسيتم تنظيم ست حفلات موسيقية ، مرة كل شهر في « إكسبو 2020 دبي  » ، حصريا لتعريف زوار المعرض الأضخم في العالم ، على بعض من التقاليد العربية ، وكرم الضيافة الإماراتية وجوهر روح التواصل في إكسبو من خلال جلسات على الطريقة التقليدية .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)