تفاصيل جديدة حول واقعة انقلاب “بيكوب” ضواحي طاطا

كتب في 2 يناير 2021 - 10:37 ص
مشاركة

لقي شخص مصرعه وأصيب 22 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة جراء حادثة سير وقعت، الجمعة، على مستوى الجماعة الترابية تزونين الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم طاطا.

وحسب السلطات المحلية فإن الحادث نجم عن انقلاب سيارة من نوع “بيكوب”، التي كانت تقل أزيد من 20 شخصا يعملون بإحدى الضيعات الفلاحية، على مستوى الطريق الرابط بين الجماعة الترابية أقا والجماعة الترابية تزونين.

وأضاف المصدر أن عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، توجه إلى المستشفى الإقليمي لطاطا للاطمئنان على المصابين وتفقد أحوالهم، مشيرا إلى أن هذا الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية، حيث تم الاستعانة بعدة سيارات للإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكر المصدر ذاته أنه بمجرد علمها بالحادث هرعت السلطات المحلية والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادثة.

من جهته، قال الحبيب أزناك، المدير المدير الإقليمي للصحة بطاطا، في تصريح للصحافة، “استقبل المستشفى الإقليمي اليوم الجمعة المصابين في هذا الحادثة المؤسفة، التي توفي على إثرها شخص واحد وأصيب 22 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة”.

وأضاف أن تسعة أشخاص من بين هؤلاء المصابين تم نقلهم إلى المستشفى الجهوي بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أنه تم تجنيد كل الأطر الطبية وشبه الطبية والإدارية بالمستشفى الإقليمي بطاطا من بينهم أطباء متخصصون في العظام والمفاصل وطب العيون والجراحة العامة وأطباء عامون وطب الإنعاش والتخدير.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *