أمن الناظور يطيح بشخص أطلق الرصاص في الهواء بعد تهجّمه على أحد جيرانه

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، صباح اليوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص واستعمالها في ظروف من شأنها تعريض حياة المواطنين للخطر.

وأفاد مصدر لشمس بوست أن أحد المشتبه فيه كان قد أقدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على إطلاق ثلاثة رصاصات في الهواء من سلاح للصيد، على خلفية نزاع جمعه بأحد جيرانه بحي الرويسي بمدينة ازغنغان، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المعني بالأمر وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه، يضيف مصدرنا، من حجز ثلاثة بندقيات للصيد تحمل تراخيص منتهية الصلاحية و82 خرطوشة نارية، علاوة على جوازي سفر في اسم شخصين ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وقد تم، وفق المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)